السمنة والغذاء

السمنة والغذاء 

مع مؤشر كتلة الجسم أكثر من 30 كما هو محدد من قبل منظمة الصحة العالمية السمنة (البدانة) 

ما هي السمنة؟

وتعرف منظمة الصحة العالمية (WHO) يعانون من زيادة الوزن والبدانة (السمنة) إلى ما يسمى مؤشر كتلة الجسم (مؤشر كتلة الجسم = BMI). يمكن BMI يمكنك بسهولة تحديد بمساعدة آلة حاسبة عبر الإنترنت: آلة حاسبة مؤشر كتلة الجسم .
ينطبق ما يلي:
BMI أقل من 18،5 = نقص الوزن
BMI بين 18.5 و 24.9 = الوزن الطبيعي

BMI 25-29،9 = زيادة الوزن

BMI من 30 = السمنة، الصف الأول

BMI من 35 = السمنة الصف الثاني

BMI من 40 = السمنة المدقع الصف الثالث
 لا تعتبر البدانة نفسها في ألمانيا كمرض ولكن كشرط المادية المباشرة أو اضطراب الصحة المزمن. ومع ذلك، وتشمل السمنة والسلائف، والسمنة، وأهم أسباب عقابيل كبير مثل ارتفاع ضغط الدم ، تكلس الشرايين التاجية ( أمراض القلب التاجية )، مرض السكري من النوع 2 ، والسرطان، والعديد من معاناة العظام والنفسية. ويمكن أن يعزى نحو خمسة في المئة من مجموع الإنفاق الصحي في البلدان الصناعية إلى السمنة وعواقبه.

بالإضافة إلى درجة من الوزن الزائد (BMI) وتوزيع الدهون يحدد المخاطر الصحية الشخصية في الجسم. التعرف عليهم، ومحيط الخصر هو. إذا كان نطاق القيم 102 سم للرجال و 88 سم للنساء، ويتحدث بها زيادة كبيرة في مخاطر عقابيل.

أسباب زيادة الوزن والبدانة وعادة ما تكون مزيجا من الاستعداد الوراثي ونمط الحياة غير الصحي. البدناء لديهم يد في كثير من الأحيان الدهون جدا، والنظام الغذائي الكلي من السعرات الحرارية، من ناحية أخرى غالبا ما يضاف المستقرة. حتى العوامل النفسية مثل التوتر أو الإحباط تأثير سلبي على الفور.

للوقاية من تدابير زيادة الوزن والسمنة في مجالات التغذية وممارسة الرياضة والإجهاد بالتالي فهي مفيدة.
ملاحظة مهمة:
توفر هذه المقالة معلومات عامة فقط، ولا يجوز استخدامها للتشخيص الذاتي أو العلاج. وقال انه لا يمكن أن تحل محل زيارة الطبيب. والإجابة على الأسئلة الفردية من قبل خبرائنا غير ممكن.

السمنة والغذاء الإدمان: الأسباب وعوامل الخطر


على الرغم من أن الاستعداد الوراثي قد تلعب دورا رئيسيا - سوء التغذية وعدم ممارسة الرياضة هي عوامل خطر هامة لزيادة الوزن والسمنة
يتم تزويد الطاقة إلى الجسم عن طريق الغذاء. تستهلك الطاقة في بقية (معدل الأيض القاعدي) ومع أي نوع من الحركة. A استهلاك الطاقة العالية والاستهلاك المنخفض يعني أن الطاقة الزائدة على شكل دهون مخزنة في الجسم.

في البدناء استعداد وراثي غير المواتية، قد آليات الرقابة، وفقا لظرف الدماغ ، والعادات الغذائية غير الصحية وقلة النشاط البدني والعوامل النفسية والظروف البيئية في سياق معقد. أقل بكثير شيوعا هو نتيجة لأمراض أخرى أو يفضل السمنة عن طريق الأدوية
استعداد وراثي

يمكن أن يسبب الجينات يتم تقليل استهلاك الطاقة من المتضررين. وتشير الدراسات التي أجريت في هذا الصدد أيضا إلى احتمال تزايد الشعور بالجوع. هذه المناطق في الدماغ ربما بعض وتحديدا منطقة ما تحت المهاد تلعب دورا، لأن هناك كل من Esszentrum ومركز الشبع.

بعد دراسات في التوائم تذهب يعتقد المهنيين أن مؤشر كتلة الجسم ( BMI ) للإنسان (انظر " ما هي السمنة ") يتحدد وراثيا إلى حد كبير. من يعرف دراسة للمراهقين والشباب اعتمدت أيضا: مؤشر كتلة الجسم لهؤلاء الأفراد هو أكثر من ذلك بكثير على نحو وثيق مع BMI والديهم أو بيولوجية أو الأشقاء كما يرتبط مؤشر كتلة الجسم من الآباء بالتبني.

حمية خاطئة

النظام الغذائي غير السليم ليس فقط نتيجة لعدم إكتراث، قلة الوعي الصحي أو عدم كفاية المعلومات. لأن في بعض الأحيان يؤدي التوتر أو الإحباط الحالات حتى الشخصية - على سبيل المثال بعد الانفصال أو من خلال انسحاب النيكوتين - إلى نوع من الشعور بالجوع. تناول الطعام ثم يصبح رضا بديل، للتعويض عن الاحتياجات التي لم تلب أو مشاعر مكبوتة أو لكتم صوت الاحتجاج. أمهات وآباء راحة الأطفال مع الطعام أو تريد أن الهدوء بذلك. يعاني احترام الذات والتصور الذاتي، والتي يمكن في الحالات القصوى، المرضية اضطرابات الأكل تؤدي.
لكن العوامل البيئية الحديثة مثل ضغط الوقت أو متاح بسرعة الوجبات السريعة غير الصحية عادات الأكل صالح. ونحن نأكل لذيذ، والأطعمة الغنية بالطاقة متسرعة جدا - أي قنابل السعرات الحرارية - دون انتظار الشعور بالشبع. نشرب الكثير من المشروبات الغازية المحلاة بالسكر. وخاصة في الأسر ذات الدخل المنخفض وتستهلك الفواكه والخضروات الطازجة أقل، ولكن في كثير من الأحيان المعلبة وإعداد الأطعمة التي تحتوي على نسبة الدهون عالية نسبيا مخفية. هذه هي الدهون تسمين رقم واحد. وفقا لجمعية التغذية الألمانية (DGE) يأكل الألمان في المتوسط ​​من 80 إلى 100 غراما من الدهون يوميا. ولكن يوصي الخبراء فقط 60-70 غرام.


قلة الحركة



ممارسة النشاط البدني بانتظام يقلل من خطر العديد من الأمراض، بما في ذلك السمنة. ولكن المزيد والمزيد من الأنشطة المهنية يتم تنفيذها يجلس، والتغلب على الدرج مع مساعدة من المصاعد وكل لمسافات طويلة مدفوعا السيارة، بدلا من ذلك ربما لاستخدام الدراجة. ساعة من مشاهدة التلفزيون على الأريكة استبدالها في العديد من الأماكن والترفيهية.

وكثيرا ما وضعت الأساس لهذا العجز في مرحلة الطفولة: يمكن أن تنتج بين نمط الحياة المستقرة في سن مبكرة ومتصلة السمنة والمضاعفات الناجمة أثناء مزيد من الحياة.
أمراض

ومن بين الأمراض التي يمكن أن تكون المسبب لتطوير السمنة، على سبيل المثال، اضطرابات الأكل، مما قد يؤدي إلى الإفراط في الأكل المفرط مع كمية المفرط للطاقة ( اضطراب الشراهة عند تناول الطعام ).

نادرا ما يمكن للنتيجة السمنة من أمراض الغدد الصماء تكون، مثل الغدة الدرقية . سبب محتمل هو أيضا متلازمة كوشينغ دعا فيه إلى مستويات الكورتيزول المرتفعة بشكل مفرط في الدم موجودة نتيجة الأدوية أو الإفراط في الإنتاج في الغدد الكظرية.

دواء



هناك أيضا الأدوية التي تعزز زيادة الوزن. بالبدانة هذه الأموال، ومع ذلك، عادة ما تؤدي إلا إذا، بالإضافة تكملها عوامل إضافية مناسبة.

إذا كان يشتبه في أن دواء مرسوما تشارك في زيادة الوزن، وعليك مناقشة هذا أفضل مع الطبيب المعالج. وقال انه يمكن أن نشير إلى بدائل أو يوصي التدابير المضادة المناسبة السياسة. 

السمنة والغذاء الإدمان: الأعراض والأمراض المصاحبة والمضاعفات

السمنة لا تعني فقط زيادة وزن الجسم، ولكن أيضا لخطر متزايد لمختلف الأمراض الأخرى 

المشاكل المادية ملحوظة على الفور من الناس يعانون من زيادة الوزن أو السمنة هي أساسا تفتقر إلى القدرة على التحمل والتعب السريع، ويرتبط مع التعرق الغزير وضيق في التنفس. عن طريق زيادة الوزن، وهناك تقييد الحركة بشكل عام، وغالبا ما تسبب ألم في العمود الفقري والوركين والركبتين وكذلك عن طريق زيادة التعرض لخطر متزايد للانحطاط مشترك ( هشاشة العظام ).

قاتلة ولكن في كثير من الأحيان هي سبب أو يفضلها الأمراض والمضاعفات المصاحبة السمنة. خطر المعاناة من أنه يزيد مع زيادة مؤشر كتلة الجسم (BMI) (انظر القسم " ما هي السمنة "). في مضاعفات واسعة النطاق تشمل ارتفاع ضغط الدم، تكلس الشرايين التاجية ( أمراض القلب التاجية )، مرض السكري من النوع 2، السرطان ، أمراض العظام. وبالإضافة إلى ذلك، وجعل مشاكل الصحة العقلية - خصوصا تدني احترام الذات - البدناء غالبا ما خلق.



ارتفاع ضغط الدم

ارتفاع ضغط الدم (ارتفاع ضغط الدم الشرياني) هو الاعتلال المشترك الأكثر شيوعا للسمنة. وقد أظهرت الدراسات وجود علاقة واضحة بين زيادة مؤشر كتلة الجسم وزيادة في حدوث ارتفاع ضغط الدم. ارتفاع ضغط الدم بدوره هو أحد عوامل الخطر لتصلب الشرايين (تصلب الشرايين)، والتي يمكن أن تجعل من القلب الأوعية المرضية (مرض الشريان التاجي للقلب).


مرض القلب التاجي

مع زيادة مؤشر كتلة الجسم (BMI) (انظر القسم "ما هو السمنة") يزيد من خطر تكلس الشرايين التاجية (مرض الشريان التاجي) إلى حد كبير. وبالمثل، فإن خطر الاصابة بالنوبات القلبية. بالطبع، هناك عوامل خطر أخرى مثل الدهون مرتفعة في الدم وارتفاع ضغط الدم والسكري واستهلاك النيكوتين تلعب دورا في ذلك.
داء السكري من النوع 2 (داء السكري)

مرة أخرى، وارتفاع مؤشر كتلة الجسم (BMI) (انظر القسم "ما هو السمنة")، وارتفاع خطر الإصابة بداء السكري من النوع 2 السكري وهذا ينطبق بشكل خاص على قيم مؤشر كتلة الجسم أكثر من 30 ..
السرطان

وقد أظهرت الدراسات وجود علاقة بين زيادة وزن الجسم وزيادة معدل الإصابة بالسرطان. في النساء، فإنه في الغالب إلى الرحم ، سرطان عنق الرحم ، المبيض أو سرطان الثدي بعد انقطاع الطمث. في الرجال هنا تلعب خصوصا القولون و سرطان البروستاتا دورا في ذلك. خطر الاصابة بسرطان ومن المحتمل أن تنجم عن التغيرات في هرمونات معينة نتيجة السمنة.

المعاناة النفسية والاجتماعية

عواقب الوزن الزائد يمكن أن انخفض تقدير الذات والقلق و الاكتئاب يكون. الضغط النفسي أن يشعر الضحية، في المقابل، قد يؤدي إلى جديد الشراهة عند تناول الطعام. الأكل ثم ينبغي تخفيف الازدحام ومريح، ولكن يسقط أن البدناء في حلقة مفرغة.


عقابيل أخرى

ومن بين المضاعفات الأكثر شيوعا وهامة من السمنة أيضا أن دسليبيدميا (مثل زيادة مستويات الدهون في الدم)، السكتة الدماغية ، ويرتبط انقطاع النفس الليلي متلازمة توقف التنفس أثناء النوم ، والنقرس ، حصى في المرارة ، انحطاط مشترك (التهاب المفاصل - خاصة في الركبتين) والمشاكل الصحية النسائية في النساء ( سلس البول ، العقم، ومضاعفات الولادة) . 


السمنة والإدمان على الطعام: التشخيص

السمنة هي التشخيص البصري. الأهم من ذلك، هناك الحين، ومع ذلك، لتحديد الأسباب التي أدت إلى زيادة وزن الجسم والتفكير من الممكن عقابيل 

وأول انطباع من مرضاه يتلقى الطبيب بمظهره ووصف أعراضه، عادات الأكل والأنشطة البدنية. درجة من الوزن الزائد هي عن طريق حساب مؤشر كتلة الجسم ( BMI ) (انظر القسم " ما هو السمنة ؟ ") تحدد - بالإضافة إلى تحديد توزيع الدهون، وذلك عن طريق قياس محيط الخصر (راجع" ما هي السمنة؟ ").

لالتقاط حتى إذا حدثت مضاعفات أو عوامل الخطر، قد يكون عينة من الدم اللازم - على سبيل المثال، نسبة السكر في الدم والدهون في الدم ومستويات حمض اليوريك يحدد لاحقا. ضغط الدم وربما لECG تعطي مزيدا من التوجيهات بشأن الحالة العامة للصحة. لاستبعاد الاضطرابات الهرمونية، وهناك حاجة إلى اختبارات الدم محددة. 

السمنة والإدمان على الطعام: علاج


المزيد من التمارين الرياضية وتغيير في النظام الغذائي - وهذه نوعان من الركائز الأساسية لعلاج السمنة. في بعض الأحيان، ومع ذلك، هناك حاجة إلى تدابير أخرى
يتم توفيره للجسم طاقة أقل مما يجب، وتستهلك السعرات الحرارية عليه ثم تخزينها، والوزن يقلل تدريجيا. وبالتالي، فإنه هو أساس كل علاج السمنة للحد من السعرات الحرارية من خلال تغيير دائم في النظام الغذائي و استهلاك السعرات الحرارية بنسبة زيادة النشاط البدني.

حاسمة لنجاح هو الدافع من الشخص المعني، وهذا هو: هل ينضم الإرادة وتدابير أطول العلاج على المدى أيضا باستمرار تنفيذ الانضباط؟ لأن الهدف من العلاج هو الحفاظ على خفض الوزن الحين. من حمية صارمة في كثير من الأحيان إلا الخبراء تأثير على المدى القصير ولذلك يوصي بالإجماع.
كثير من الذين يعانون علاج أنفسهم بنجاح من تلقاء نفسها، مع دعم معنوي مهم قبل الأقارب والأصدقاء. ولكن قد يكون من المفيد أو حتى الضروري استخدام أو رسم العملية تعتبر في الحالات الشديدة أيضا.

تستخدم التدابير العلاجية التي، وذلك يعتمد على درجة من الوزن الزائد، إن وجدت، ومضاعفات حدثت بالفعل أو من المحتمل. في زيادة الوزن (مؤشر كتلة الجسم (BMI) 25-29،9 - راجع قسم " ما هي السمنة ؟ ") والأمراض التي تزداد سوءا مما القائمة، ينصح العلاج. في مؤشر كتلة الجسم يجب أن تكون قيم أكثر من 30 في أي حال العلاج.


حمية



بضعة كيلوغرامات أقل ما يكفي في كثير من الأحيان للتخفيف من حدة أمراض المصاحبة أو علاج. هذا هو الحال بالنسبة ل مرض السكري . ويعتقد الخبراء أنه حتى يحسن أو طبيعتها خفض الوزن من 5-10 كجم، ومستويات السكر في الدم بشكل ملحوظ.

من المهم بنجاح وبشكل دائم فقدان الوزن هو لخفض الوزن ببطء. وإلا فإنه يأتي إلى ما يسمى اليويو تأثير، وهو ما يعني: بعد فقدان الوزن السريع، وضبط الجسم لهذه السعرات الحرارية أقل. خروج المعنية ثم نظامهم الغذائي وتناول الطعام بشكل طبيعي مرة أخرى (أي أكثر نسبيا)، وبالتالي فإن الجسم يستخدم الطاقة الزائدة توفيره الآن على الفور. ونتيجة لذلك، أي بزيادة تجدد المفرطة في وزن الجسم.

بالإضافة إلى ذلك: الإجراءات Rasche Abspeck وعادة ما يكون قد أصبح أي تأثير على عادات الأكل الروتينية. ولكن هذا هو بيت القصيد: يجب تغيير العادات الغذائية، وبالتالي نمط الحياة من أجل الحفاظ على خفض الوزن على المدى الطويل ويمكن أيضا.

لكل هذه الأسباب الخبراء يعتقدون القليل من الغالبية العظمى من الوجبات الغذائية السريعة. إنه من المنطقي تغيير في النظام الغذائي بهدف وجبات متوازنة لم يفت ذات السعرات الحرارية العالية وممارسة التمارين الرياضية بانتظام.

هذا التوجه في النظام الغذائي قد يكون للمبادئ التوجيهية للجمعية الألمانية للتغذية (DGE). هذه القواعد عشرة من DGE من شأنه أن يساعد بمتعة وعلى أساس المعرفة العلمية الحالية لتناول الطعام بشكل صحى . وهذا يشمل الكثير من منتجات الحبوب والخضروات والفواكه لتناول الطعام للاستهلاك على الدهون المخفية لدفع (كما في النقانق والبسكويت والوجبات السريعة)، والسكر والملح في الاعتدال ويستغرق وقتا طويلا للوجبات.

في حالة انخفاض قوي من السعرات الحرارية المتناولة آثار جانبية قد تحدث. فقدان الوزن السريع، على سبيل المثال، إلى انخفاض ضغط الدم، والتعب عابرة و الدوخة الرصاص. لفقدان الوزن السريع جدا تحدث بشكل متكرر أكثر الصفراوي جرا.

لذا ينصح A الملاحظة الطبية لحمية منخفضة السعرات الحرارية في شك. الناس مع المرضية اضطرابات الأكل ، وأمراض جهازية أخرى أو النساء الحوامل والمرضعات لا ينبغي أن تؤدي تقييد السعرات الحرارية دون استشارة الطبيب. في الأطفال، ينبغي استشارة طبيب الأطفال.

المزيد من الحركة

يعتبر ممارسة البرنامج الآن هامة مثل اتباع نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية. على الرغم من أن أكثر ممارسة لا يؤدي بالضرورة إلى مزيد من فقدان الوزن. لأن النشاط البدني في حين خفض الكتلة الدهنية، ولكن أيضا يبني العضلات. ولكن مع ذلك، كما يزيد من معدل التمثيل الغذائي من خلال الزيادة في كتلة العضلات. المزيد من التمرين يساعد ذلك أساسا للحفاظ على خفض الوزن أيضا على المدى الطويل. بالإضافة إلى ذلك، الرياضة لها تأثير إيجابي على الشعور بالشبع ويساعد على النفس: الإجهاد هو انخفاض، وزيادة الحافز.

لها أكبر الأثر الرياضية التحمل مثل الركض والمشي، والمشي، والسباحة أو ركوب الدراجات. حيث: زيادة الأداء الخاص ببطء. الذين لبعض الوقت لم رياضة وأدى أكثر من ذلك، أكثر من 35 عاما ويعاني من الإعاقة الجسدية أو الأمراض، يجب على الفور استدعاء الطبيب قبل النصيحة. حتى أكثر حركة في الحياة اليومية يمكن أن يكون لها آثار إيجابية. لذلك يذهب، على سبيل المثال الدرج بدلا من المصعد القيادة أو ترك السيارة في بعض الأحيان والعودة على الدراجة.


تعديل السلوك

A العلاج السلوكي نموذجي مع جلسات أسبوعية على مدى ما معدله 18 أسبوعا، أن تكون مفيدة لتنفيذ خطة الغذاء وممارسة الرياضة. لمن خلال هذه العلاجات النفس السيطرة، ويمكن تحسين إدارة الإجهاد، وذلك باستخدام تقنيات ومبادئ المستفادة، مع مساعدة من تغيير العادات الغذائية والنشاط البدني يمكن زيادتها.

وتشمل هذه من بين أمور أخرى، والتأمل من الأكل والشرب السلوك. حول الأسئلة التالية: لماذا أنا آكل كثيرا؟ بالاحباط؟ وكيف يمكنني التعامل بشكل أفضل مع الإحباط؟ كيف يمكنني خيرا على نحو كاف؟ كيف يمكنني تحسين دمج الرياضة والنشاط البدني في حياتي اليومية؟ كيف فشل عند إزالة التعامل بشكل أفضل؟ أيضا زيارة من مجموعات المساعدة الذاتية يمكن أن تساعد على جعل كل شجاعة، وتبادل الخبرات وأفضل للتغلب على مكافحة جنيه
.

دواء

يعتبر استخدام العقاقير عادة ما إذا كانت التدابير الأخرى ليست النتيجة المرجوة، ومؤشر كتلة الجسم أكثر من 30 آخذ في الارتفاع أو في حالة وجود بعض أمراض المصاحبة. ويمكن أيضا أن يعتبر العلاج الدوائي داعمة للتدابير الغذائية والسلوكية. يجب ضمان إجراء فحص طبي لذلك.

العنصر النشط هو أورليستات خفض امتصاص الدهون في الأمعاء. إذا كان المريض في الغذاء عالي الدهون، ومادة يمكن أن تكون عنيفة انتفاخ البطن الزناد - التي أثرت على رغبة يأخذ على الاستمرار في تغذية غنية جدا بالدهون. الوزن خفض تأثير أورليستات هو 2-3 كجم في المتوسط. المرضى الذين يعانون من حصى في المرارة وانخفاض وظيفة البنكرياس قد لا أن تدار أورليستات.


التدخلات الجراحية


التدابير الجراحية يأتي في البالغين يعانون من السمنة المفرطة للغاية (مؤشر كتلة الجسم (BMI) أكثر من 40 / الصف الثالث - انظر الفصل "ما هو السمنة) في الاعتبار، لا تستجيب لأشكال أخرى من العلاج أو في المرضى الذين يعانون من مؤشر كتلة الجسم أكثر من 35 (الصف الثاني) إذا كان في الوقت نفسه هناك آثار جانبية خطيرة. هناك تستخدم مجموعة متنوعة من الإجراءات، التي لديها هدف إلى تقليص حجم المعدة أو تقليل امتصاص المواد الغذائية في الأمعاء الدقيقة.

طريقة المهم هو ما يسمى ربط المعدة . في هذه الحالة، يتم وضع سيليكون الفرقة حول الجزء العلوي من المعدة، مما يقلل من قطر منها. يحدث الشبع من أسرع بكثير. يمكن ملء الفرقة سيليكون مع السائل، وبالتالي ينظم قطر المعدة في وقت لاحق.

بعد الجراحة، والمرضى خلع بسرعة. مستويات فقدان الوزن قبالة بعد 18 إلى 24 شهرا، في كثير من الأحيان في مجال السمنة. يتم تخفيض الوزن المتوسط ​​بين 30 و 60 كجم.

كما هو الحال مع العديد من العمليات، ويجب عدم التقليل من الآثار الجانبية والمخاطر. وفيات في جراحة علاج البدانة هو 0،3-1،6 في المئة. يمكن أن يحدث المختلفة، ومضاعفات خطيرة في بعض الأحيان. حوالي 20 في المئة من المرضى لا تعمل ولكن تدمير نجاح العلاج بواسطة ذات السعرات الحرارية العالية، تناول الطعام السائل. أو تناول الطعام لهم بعد كميات أكبر من الوقت وبالتالي تمتد خفض المعدة مرة أخرى.

حتى بعد الجراحة، ولذا فمن المهم جدا أن نمط الحياة والنظام الغذائي وتغيير دائم. يجب أن تكون متوازنة وجبات الطعام، وخاصة لأن للوجبات الآن صغيرة نسبيا قد تأتي على خلاف ذلك لسوء التغذية.

لم يتم استخدام شفط الدهون (شفط الدهون) لعلاج السمنة. لأن هذا هو كل شيء عن إزالة الزائدة، كميات الدهون المحلية. وبالتالي شفط الدهون هو عملية تجميلية بحتة.


السمنة والإدمان على الطعام: الوقاية


فمن الأفضل، لا تصبح مشكلة حتى وزن جسمك
وعلى الرغم من العلاجات المناسبة المتاحة، يعتقد الخبراء: فقط نسبة صغيرة من المرضى يعانون من السمنة المفرطة يخضع حاليا العلاج الطبي المناسب. والتقليل من شأنها المشكلة فقط في الأطفال والمراهقين، أو مقدرة بأقل من قيمتها.

الخبراء يتفقون: على الرغم من صحة هي اتباع نظام غذائي وممارسة أكثر أهمية لعلاج السمنة . ولكن هذا أبعد ما يكون عن القيام به للمتضررين. تحتاج أيضا إلى تغيير عاداتهم ونمط الحياة بشكل دائم. وهذا يتطلب وجود بيئة الاجتماعية التي تدعم أيضا، والتشجيع والدافع. كل المحاولات للحد من وطأة عملية هاو ثنية، ويرتبط مع توقعات عالية جدا وتوقعات مبالغ فيها، مفتوحة بانتظام في الفشل والإحباط. نتيجة مشتركة: A العودة إلى العادات القديمة - وهي كثيرة جدا، والدهون جدا لتناول الطعام، الرياضة والأنشطة البدنية من حياته إلى حد كبير إلى القضاء عليها. حلقة مفرغة، والتي يمكن أن يكون من الصعب كسر.
في كثير من الأحيان ومن الأمثلة على العادات الغذائية الخاطئة وقلة النشاط البدني للأطفال بالفعل في المنزل وتعطيه. حتى يتم وضع الأساس للسمنة. الوقاية، كما يؤكد الخبراء على الدوام، ولذلك يجب أن تبدأ في التعامل مع الأطفال: من خلال اتباع نظام غذائي متوازن والتشجيع والتوجيه لأساليب حياة أكثر نشاطا وممارسة النشاط البدني.

وهذا يعني، على سبيل المثال: العذبة، والغذاء الصحي تحضير، بدلا من الوجبات السريعة لشراء. تقديم الخبرات في الهواء الطلق، بدلا من ساعة من ألعاب الكمبيوتر لقبول. ومن المهم أيضا أن تناول وجبات الطعام المشتركة ومنتظمة لوحظ. الأطفال لا ينبغي أن تأكل كل الطريق. وينبغي أن لا تصبح Frust- أو الملل أكلة. لأنها تبقى هناك ثم المرجح كبالغين. 

السمنة والغذاء الإدمان: اكتشف المزيد

هنا سوف تجد معلومات عن حالات البدانة وعلى وشك اتخاذ ما يكلف التأمين الصحي الوطني في الوقاية والعلاج 

 

انتشار

خصوصا في الدول الصناعية، فإن نسبة زيادة الوزن والسمنة إلى مقاومة. للالألمانية من 18 سنوات: حوالي ثلثي الرجال ونصف النساء الاستطلاعات الحالية، يعانون من زيادة الوزن . ضم حوالي 20 في المئة من الرجال والنساء يعانون من السمنة المفرطة.

وتظهر بيانات من معهد روبرت كوخ أن خاصة بالنسبة للأطفال والمراهقين والشباب، وتزايد انتشار زيادة الوزن و السمنة يجب أن يتم تحديدها. بالنسبة للفئة العمرية 17 سنة وينص على أن 15 في المئة من الفتيان والفتيات يعانون من زيادة الوزن، وأكثر من ستة في المئة حتى البدانة.



ما يدفع الخروج



يتم تغطية تكاليف العلاج من السمنة العلاج حاليا من قبل التأمين الصحي العام إلا في حالات مبررة. على سبيل المثال، وتدفع عملية جراحية لبدناء للغاية بعد الفحص من قبل الخدمات الطبية. الأدوية المستخدمة لدعم تخفيض الوزن المطلوبة من قبل المتضررين، ومع ذلك، وعادة ما تكون لتمويل نفسها. فهي لمواد المذكورة في الشهرية 45-110 يورو. أيضا المال للمشاركة في بعض برامج انقاص الوزن لديك لقضاء يعانون من أنفسهم، ولكن في كثير من الأحيان الحصول على منحة من خلال تأمينهم الصحي.

كجزء من استحقاقات المعاش التقاعدي لشركة مملوكة للدولة ولكنها تساهم في كثير من الأحيان إلى تكاليف الدورات الصحية حول مواضيع فقدان الوزن والمناسبة التغذية - بقدر ما تأهل ثمن ذلك من قبل المؤسسات أو المدربين المقدمة. التكلفة نقدم أيضا دورات تعليم الكبار. 

السمنة والإدمان على الطعام: الخبير الاستشاري 

 أستاذ دكتور طبيب هانز Hauner هو متخصص في الطب الباطني، طب التغذية ومرض السكر. حصل على الدكتوراه في معهد أبحاث السكري في مستشفى البلدية ميونيخ شوابينج في عام 1990 بتأهيل في جامعة أولم، وكان منذ عام 1995 على الأستاذية غير عادية بناء على هاينريش هاينه جامعة دوسلدورف عقد. منذ عام 2003 انه كان أستاذ الطب الغذائي في الجامعة التقنية في ميونيخ ومدير عدا-كرونر-فريزنيوس مركز للطب التغذية. أيضا في عام 2003 كان أدخلت داخل الأكاديمية الألمانية للأبحاث الطبيعية.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
// //