أعراض الورم الليفي - ما هي أبرز أعراض الورم الليفي الأورام؟

أعراض الورم الليفي - ما هي أبرز أعراض الورم الليفي الأورام؟
بواسطة أوليندا رولا

وكثيرا ما اتهمت أعراض الورم الليفي على أسباب أخرى. في بعض الأحيان، لا بل لاحظت أعراض الورم الليفي الاورام، في حين يتأثر أحيانا أخرى نوعية الحياة كل يوم. الورم الليفي الاورام هي أورام غير سرطانية التي تشكل في الرحم. الورم الليفي الاورام غالبا ما تنمو في مجموعات، وأنها يمكن أن تكون صغيرة مثل حبة البازلاء أو كبيرة مثل بيضة أو حتى الجريب فروت. الورم الليفي الاورام تصيب ما يقرب من 80 امرأة في أمريكا الشمالية و. وحوالي 40 و النساء تتطور لديهم أعراض الورم الليفي أثناء انقطاع الطمث، وهو سن قبل انقطاع الطمث.

وهنا هي أعراض الرائدة في مجال الأورام الليفي:

1. الألم - وخاصة آلام أسفل البطن أو ألم وتهيج في منطقة المثانة. الألم يمكن أن تأتي وتذهب، أو أنها يمكن أن تكون ثابتة إلى حد ما. والألم  يمكن أن يحدث إذا نمت الأورام الليفي في القرب من المهبل، أو أن تصبح كبيرة بما يكفي للتسبب في جدران المهبل لتبرز.

2. الضغط على المثانة أو أسفل البطن - يمكن لهذا الضغط يؤدي إلى الحاجة إلى التبول في كثير من الأحيان. أيضا، يمكنك أن تشعر شعور بالإلحاح على التبول قبل أن عادة تتوقع أن يكون لديك للذهاب. في حالات نادرة، يمكن للمرء أن يفقد القدرة على التبول.

3. مشاكل الدورة الشهرية - فترات النزيف الشديد أو مؤلمة، نزيف في بعض الأحيان بين الفترات. النساء المصابات بأورام ليفية في بعض الأحيان الفترات التي تستمر 8 أيام أو أكثر. في حالة حدوث نزيف متكرر أو الثقيلة، ويمكن فقدان الدم بصورة مفرطة تؤدي إلى حالة فقر الدم.

4. زيادة في حجم الخصر وشكل - على الرغم من وجود زيادة الوزن بشكل ملحوظ، الملابس الخاصة بك لم يعد يناسب حول القسم الوسطي.

5. الضغط على المستقيم - والنتيجة هي الإمساك و / أو تطوير hemorroids.

6. الاكتئاب، والتهيج - ألم مستمر يمكن أن تعيث فسادا مع دولة منها للعقل.

7. العقم ومضاعفات الحمل - البويضة المخصبة لا يمكن زرع في الرحم إذا تم المحتلة أن الجدار بالفعل من جانب واحد أو أكثر من اورام ليفية تؤدي إلى الإجهاض. عندما يتم العثور على الورم الليفي الاورام بالقرب من قناة فالوب، قد يتم حظر مرور جزئيا أو كليا. وهذا يعني عادة أن البيضة لا يمكن أن ينزل والحيوانات المنوية لا يمكن أن ترتفع، وبالتالي فإن البيض والحيوانات المنوية يمكن أن يلتقيان أبدا، ولا يمكن أن يحدث الحمل. عندما يقوم زرع البويضة المخصبة في جدار الرحم مع الورم الليفي تقع بالقرب من موقع الزرع، الورم الليفي قد تستمر في النمو، مطالبين كل من الفضاء والتغذية التي يحتاجها الجنين. قد يكون نتيجة الإجهاض.

أعراض الورم الليفي هي السبب رقم 1 النساء في الثلاثينات أو الأربعينات لها استئصال الرحم في الولايات المتحدة كل عام. 1 من كل 4 نساء سيكون شكاوى خطيرة بما يكفي لتلقي العلاج الطبي لأعراض الورم الليفي الاورام.

لحسن الحظ، فقط حوالي 1 أورام ليفية و هي الخبيثة. أطباء صحة المريض في الاعتبار وتقديم المشورة أن استئصال الرحم ينبغي القيام بها إلا في حالة الأورام الخبيثة أو غيرها من حالة مهددة للحياة مثل النزيف غير المنضبط الثقيلة. وهذا يعني عددا كبيرا جدا من استئصال الرحم وإزالة الرحم تستخدم بمثابة الورم الليفي أعراض الورم العلاج. بعض النساء المصابات بأورام ليفية ليس لها أي أعراض الورم الليفي الاورام أخرى من الورم الليفي نفسه. نساء أخريات سوف يكون واحد أو أكثر من الأعراض المذكورة أعلاه.

لماذا لا تتطور الورم الليفي الاورام؟ هناك العديد من العوامل المعروفة التي تتسبب في نمو الأورام الورم الليفي وأعراض الورم الليفي عند النساء. وبدلا من الخضوع لجراحة استئصال الرحم، هناك علاجات بديلة فعالة لأعراض الورم الليفي الاورام. تعلم قدر ما تستطيع عن هذه الحالة الطبية التي تصيب الكثير من النساء اليوم.

حقوق الطبع والنشر 2005 النشر InfoSearch

عن المؤلف:
أوليندا رولا هو السلطة الرائدة على صحة المرأة، رئيس النشر InfoSearch والمسؤول عن الموقع من http://www.safemenopausesolutions.com - موقع على شبكة الانترنت شعبية على صحة المرأة. للحصول على معلومات حول علاج الورم الليفي التي تعمل، قم بزيارة http://www.safemenopausesolutions.com/uterine-fibroids.html لمعرفة المزيد.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
// //