ثنائية البؤرة نظارات القراءة، وحسن الرؤية قريبا أو بعيدا أينما كنت

ثنائية البؤرة نظارات القراءة، وحسن الرؤية قريبا أو بعيدا أينما كنت
ستيف Cogger

إذا وجدت نفسك مع الأخذ نظارات القراءة الخاصة بك على نحو متقطع في كثير من الأحيان قد ترغب في النظر في الحصول على نظارات القراءة ثنائية البؤرة. النظارة توفر لك القدرة على رؤية كل القريبة والبعيدة من دون الاضطرار إلى إزالة نظارات القراءة الخاصة بك. هناك نوعين مختلفين من النظارة والعديد من الأسباب المختلفة التي تجعل الناس ارتداء نظارات القراءة ثنائية البؤرة.

النظارة هي مزيج من اثنين من الوصفات الطبية في عدسة واحدة تسمح للشخص بأن تتحرك أعينهم لرؤية كل القريبة والبعيدة دون الحاجة إلى إزالة نظارات القراءة أو استبدالها لزوج آخر من النظارات. هناك نوعان رئيسيان من عدسة ثنائية البؤرة: مجزأة وأي خط. والنظارة مجزأة لديها عدسة الثانية التي تقع في العدسة الكبيرة وغير مرئية للآخرين. لا النظارة الخط، وشكل من أشكال عدسة التدريجي، واثنين من الوصفات المخلوطة معا عند الحواف لخلق مظهر عدسة واحدة. كلا النوعين من العدسات ثنائية البؤرة تأخذ فترة التكيف لعينيك لتعتاد على وجود اثنين من الوصفات المختلفة في عدسة واحدة. وكلا النوعين من النظارة متوفرة في نظارات القراءة والخيار متروك للمشتري.

نظارات القراءة ثنائية البؤرة لها فوائد بالنسبة لأولئك الذين يرتدون عادة نظارات وبالنسبة لأولئك الذين لا يفعلون ذلك. بالنسبة للأشخاص الذين يرتدون بالفعل نظارات، التغيير إلى عدسة ثنائية البؤرة في نظاراتك العادية يلغي الحاجة لزوج الثاني من القراءة فقط النظارات. الناس الذين لا عادة ارتداء نظارات القراءة قد ترغب عدسة ثنائية البؤرة جنبا إلى جنب مع عدسة غير وصفة طبية حتى يتمكنوا من التحرك بسهولة من مكان قريب لرؤية بعيدة دون متاعب. تخلص ثنائية البؤرة الشاملة نظارات القراءة من الحاجة إلى النظارات الخاصة بك يشق أسفل أنفك حتى تتمكن من رؤية بعيدة أو الاضطرار إلى العروه حول الزوج الثاني من النظارات.

نظارات القراءة ثنائية البؤرة هي لطيفة للشخص الذي يجب في كثير من الأحيان التحول من قرب لرؤية البعيدة. أنها تجعل مشاحنات أقل كما وحينها يمكن ببساطة تتحرك عيونهم، وليس النظارات الخاصة بهم. مع اختيار أي خط ثنائية البؤرة الشخص الوحيد الذي يعرف أنك ترتدي منهم لك. نظارات القراءة ثنائية البؤرة أصبحت شعبية ويمكن العثور عليها في أي مكان تباع نظارات القراءة.

عن المؤلف:
ستيف Cogger هو مرخص أخصائي العيون وشارك مؤسس www.readinstyle.com على الانترنت نظارات القراءة بوتيك. زيارة اليوم لتقرير فراغك، "7 مفتاح؟ الصورة الإجابة قبل أي وقت مضى شراء نظارات القراءة على الانترنت!"
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
// //