علاج البواسير بالثوم | كيفية استخدام الثوم للبواسير

علاج البواسير بالثوم | كيفية استخدام الثوم للبواسير
البواسير هي الأوعية الدموية المؤلمة في فتحة الشرج التي أصبحت ملتهبة بسبب الإمساك، الحمل أو اجهاد أثناء حركات الأمعاء. الثوم يمكن استخدامها لتقليل الحكة والالتهابات المرتبطة البواسير. ويمكن استخدام العلاجات الطبيعية للمساعدة في تخفيف الألم، لكنها لا ينبغي اعتبارها بديلا عن العلاج الطبي. استشارة الطبيب قبل استخدام الثوم أو أي مادة أخرى للبواسير الخاص بك.
الخطوة 1
قشر الثوم واحد القرنفل، وإزالة تماما قشر ورقة مثل الذي يحيط القرنفل.
الخطوة 2
أدخل القرنفل والثوم في المستقيم مثل تحميلة. مضيفا زيوت التشحيم جعله أسهل للإدراج. ببساطة استخدام السبابة وأدخل القرنفل داخل المستقيم حوالي بوصتين. ترك التحميلة الثوم بين عشية وضحاها.
الخطوة 3
كرر ثلاث مرات في الأسبوع لتقليل أعراض الباسور. وبطبيعة الحال سيتم طرد القرنفل والثوم عندما يكون لديك حركة الامعاء الخاص بك المقبل.
الخطوة 4
ختم ثلاثة إلى أربعة فصوص من الثوم وتغلي في كوب واحد من الماء لمدة 10 دقائق.
الخطوة 5
يجهد قطع الثوم من الماء والسماح للمياه لتبرد تماما.
خطوة 6
تشبع قطع من الشاش في الماء وتطبيق الشاش لفتحة الشرج لتهدئة البواسير الخارجية. إعادة تشبع قطع من الشاش عندما تبدأ لتجف. يمكنك أيضا وضع الماء الثوم في الثلاجة حتى يصبح المبردة للإغاثة إضافية.
تحذيرات
    إذا البواسير الخاص بك وينزف أو يسبب الألم الشديد الذي لا يعفى من أي علاج، اتصل بطبيبك للحصول على المشورة العلاج والتوصيات. استخدام الثوم لعلاج البواسير وليس المقصود أن تحل محل العلاج الطبي.
مواضيع ذات صلة :
--------------------
البواسير - الوقاية الوقاية من البوسيرعلاج البواسير بالثوم | كيفية استخدام الثوم للبواسيرعلاج البواسير : علاج البواسير الداخلية & الخارجية بالأعشابالبواسير الخارجية علاج البواسير بدون عملية جراحيةعلاج البواسير الثوم من أفضل طرق العلاجطريقة علاج البواسير بواسطة الثومالبواسير - الكشف عنها والاختباراتالبواسير - الأعراض وما تسبه من خطرالبواسير - الاسباب والعلاجالبواسير - تعريفها | نظرة عامةعلاج البواسير في البيت | البواسير - العلاج المنزلي(البواسير) - أساسيات، والأعراض والعلاج | ملف كامل

علاج البواسير بالثوم      الثوم المشوي لعلاج البواسير          علاج البواسير الداخلية بالثوم     علاج البواسير بالثوم والعسل   تحميلة ثوم لعلاج الباسور 

   طريقة التوم لعلاج البواسير
علاج الباسور الخارجي بالثوم   علاج البواسير بالثوم وزيت الزيتون  

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
// //