طريقة علاج البواسير بواسطة الثوم

'طريقة علاج البواسير بواسطة الثوم
كيف يمكنك علاج البواسير - في المنزل ودون اللجوء إلى الطبيب المختص؟ - هل هناك طريقة لعلاج البواسير في الواقع باستخدام الثوم؟ .. نعم، يمكنك علاج البواسير الثوم، والتي تعتبر البواسير من المشاكل التي يعاني منها حياة كثير من الناس، كما يحدث عندما تنتفخ وتصبح الأوردة الملتهبة في منطقة الشرج.

حقيقة أن علاج البواسير الثوم

من الطرق المستخدمة لعلاج البواسير، وأكل الثوم، والمساهمة الأطعمة التي يمكن أن تساعد في تدفق الدم، مثل الثوم والبصل، في علاج البواسير الاستهلاك.

وتجدر الإشارة إلى أن الثوم له فوائد عديدة العلاجية الأخرى ثبت علميا، بما في ذلك القدرة على خفض الكولسترول، ومضادات التخثر التمثيل وأيضا لديه فعالية مضادة للجراثيم.

ويشير بعض الخبراء إلى إمكانية عمل خليط بسيط، يتكون من فص ثوم وزيت، لوضعها في منطقة الشرج كل مساء، حيث يساعد على الحد تدريجيا من أعراض البواسير مؤلمة، كما يمكن طحن الثوم ثم يضاف النفط إليها ووضعها في البواسير مع الشاش ومنطقة لاصقة.

آثار جانبية من الثوم

ولكن على الرغم من هذه الفوائد الثوم كبيرة، يجب أن نعرف أن الثوم قد يخرش الجلد أو الشرج المخاطية في بعض الناس، قد تحصل على تهيج شديد هو مثل حرق، لذلك فإنه من المستحسن استشارة الطبيب في هذه المسألة، ويوضح الخبير أن تناول الثوم عن طريق الفم المساهمة في علاج البواسير، ولكن يجب الانتباه، وبعض الناس قد لا تتحمل الثوم الخام، ويشعر بألم في البطن، غثيان أو بعد تناول الطعام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
// //