البواسير - العلاج بالأدوية

البواسير - العلاج  بالأدوية
يمكن أن الأدوية تساعد في تخفيف أعراض البواسير. قد محاولة واحدة أو أكثر من العلاجات غير وصفة التالية.

    المراهم التي تحمي الجلد، مثل أكسيد الزنك أو الفازلين، هي أفضل العلاجات غير وصفة للبواسير. يمكن المراهم منع مزيد من الإصابة وتقليل الحكة التي تشكل عائقا على البواسير.
    استخدام التحاميل، مثل تلك التي أدلى بها إعداد H أو قوارب (Anusol سابقا)، لمدة 7 إلى 10 أيام لتخفيف تهيج وتليين القناة الشرجية أثناء حركات الأمعاء. بعض من هذه المنتجات تحتوي على مواد يمكن أن تضر الأنسجة الشرجية إذا استخدمت لفترة طويلة جدا.
    تطبيق مرهم يحتوي على الهيدروكورتيزون 1٪، وهو نوع من الدواء الستيرويد التي قد تخفيف الالتهاب والحكة. طبيبك قد يصف 2.5٪ الهيدروكورتيزون. ولكن هذه المنتجات لا ينبغي أن تستخدم لأكثر من 2 أسابيع، لأنها يمكن أن رقيقة الجلد.
    تطبيق المنتجات التي تحتوي على دواء لتخدير منطقة (مخدر موضعي). هذه المنتجات غالبا ما يكون لاحقة "-caine" في الاسم أو المكونات. على الرغم من أن هذه المنتجات تساعد بعض الناس، وخاصة أولئك الذين لديهم البواسير الخارجية مؤلمة، وبعض الناس تصبح حساسية لهم. إسأل طبيبك قبل استخدام هذه المنتجات.
    تأخذ صفة مسكنات الألم. اسيتامينوفين (تايلينول) يمكن أن تساعد مع الألم. الأسبرين وأدوية أخرى غير الستيرودية المضادة للالتهابات (المسكنات)، مثل الإيبوبروفين (موترين) ونابروكسين (أليف) يمكن أن يساعد مع الألم والتورم.

ويتم إنتاج هذه المعلومات وقدمت من قبل المعهد الوطني للسرطان (NCI). المعلومات الواردة في هذا الموضوع قد تغيرت منذ مكتوب. للحصول على أحدث المعلومات، اتصل المعهد الوطني للسرطان عبر موقع على شبكة الإنترنت على الموقع http: // .gov السرطان أو الاتصال 1-800-4 للسرطان.
مواضيع ذات صلة :
--------------------

البواسير - الوقاية الوقاية من البوسيرعلاج البواسير بالثوم | كيفية استخدام الثوم للبواسيرعلاج البواسير : علاج البواسير الداخلية & الخارجية بالأعشابالبواسير الخارجية علاج البواسير بدون عملية جراحيةعلاج البواسير الثوم من أفضل طرق العلاجطريقة علاج البواسير بواسطة الثومالبواسير - الكشف عنها والاختباراتالبواسير - الأعراض وما تسبه من خطرالبواسير - الاسباب والعلاجالبواسير - تعريفها | نظرة عامةعلاج البواسير في البيت | البواسير - العلاج المنزلي(البواسير) - أساسيات، والأعراض والعلاج | ملف كامل

علاج البواسير بالثوم      الثوم المشوي لعلاج البواسير          علاج البواسير الداخلية بالثوم     علاج البواسير بالثوم والعسل   تحميلة ثوم لعلاج الباسور 

   طريقة التوم لعلاج البواسير
علاج الباسور الخارجي بالثوم   علاج البواسير بالثوم وزيت الزيتون  
---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
// //