(البواسير) - أساسيات، والأعراض والعلاج | ملف كامل

ما هي البواسير؟

تورم البواسير الأوعية الدموية في أو حول فتحة الشرج والمستقيم. وتقع الأوردة البواسير في أدنى جزء من المستقيم وفتحة الشرج. في بعض الأحيان أنها تنتفخ حتى أن جدران الوريد تصبح ممتدة، رقيقة، وغضب عن طريق تمرير حركات الأمعاء. وتصنف البواسير إلى فئتين العامة: الداخلية والخارجية.
البواسير الداخلية تقع بعيدا بما فيه الكفاية داخل المستقيم أنه لا يمكنك رؤية أو يشعر بها. أنها لا تؤذي عادة لأن هناك عدد قليل من الأعصاب الاستشعار ألم في المستقيم. قد يكون النزيف علامة الوحيد الذي وجودهم هناك. أحيانا هبوط البواسير الداخلية، أو تكبير وتبرز خارج العضلة العاصرة الشرجية. إذا كان الأمر كذلك، قد تكون قادرا على رؤية أو يشعر بها كما الرطبة، ومنصات الوردي الجلد التي هي بينكر من المنطقة المحيطة بها. البواسير قد يضر لأنها تصبح غضب عن طريق فرك من الملابس والجلوس. وعادة ما تنحسر في المستقيم من تلقاء نفسها. إذا لم يفعلوا ذلك، فإنها يمكن أن تكون دفعت بلطف مرة أخرى إلى المكان.

البواسير الخارجية تكمن داخل فتحة الشرج وغالبا ما تكون غير مريحة. إذا كان prolapses البواسير الخارجية إلى الخارج (عادة في سياق تمرير البراز)، يمكنك ان ترى وتشعر به. تشكل جلطات الدم في بعض الأحيان داخل البواسير الخارجية هابط، مما تسبب في حالة مؤلمة للغاية يسمى تخثر. إذا يصبح الباسور الخارجي مخثور؛ مصاب بالخثار، يمكن أن ننظر المخيف نوعا ما، وتحول الأرجواني أو الأزرق، ويمكن ربما تنزف. وعلى الرغم من مظهرها، البواسير مخثور؛ مصاب بالخثار هي عادة ليست خطيرة وسوف يعمل على حل نفسها في نحو أسبوع. إذا كان الألم لا يطاق، ويمكن إزالة الباسور مخثور؛ مصاب بالخثار مع الجراحة، الذي يتوقف الألم.

النزيف الشرجي والألم من أي نوع مقلق ويجب تقييمه؛ يمكن أن تشير إلى وجود حالة تهدد الحياة، مثل سرطان القولون والمستقيم. البواسير هي السبب الرئيسي للنزيف شرجي ونادرا ما تكون خطيرة، ولكن تشخيص واضح من الطبيب أمر ضروري.
ما الذي يسبب البواسير؟

أي شخص في أي سن يمكن أن تتأثر البواسير. وهي شائعة جدا، مع حوالي 50٪ من الناس تعاني منها في وقت ما في حياتهم. ومع ذلك، فهي عادة ما تكون أكثر شيوعا في المسنين وأثناء الحمل. الباحثون غير متأكدين ما يسبب البواسير. "الضعيفة" الأوردة - مما يؤدي إلى البواسير وغيرها من الدوالي - قد تكون موروثة.

فمن المحتمل أن الضغط في البطن الشديد يسبب الأوردة لتنتفخ وتصبح عرضة للتهيج. يمكن أن يكون سبب الضغوط التي السمنة، والحمل، والوقوف أو الجلوس لفترات طويلة، يجهد في المرحاض، والسعال، العطس، والتقيؤ، وحبس النفس في حين يجهد للقيام العمل البدني.

النظام الغذائي دورا محوريا في التسبب - ومنع - البواسير. الأشخاص الذين يتناولون باستمرار اتباع نظام غذائي الألياف العالية هم أقل عرضة للحصول على البواسير، ولكن أولئك الذين يفضلون حمية عالية في الأطعمة المصنعة هي في خطر أكبر من البواسير. واتباع نظام غذائي منخفض الألياف أو عدم كفاية كمية السوائل يمكن أن يسبب الإمساك، والتي يمكن أن تسهم في البواسير بطريقتين: أنها تعزز اجهاد على المرحاض، وأنه يفاقم أيضا البواسير من خلال إنتاج البراز الصلب التي تزيد من تهيج وتورم الأوردة.

أكوام (البواسير) - أساسيات، والأعراض والعلاج


ما هي أعراض البواسير؟


أعراض البواسير ما يلي:

    نزيف أحمر من فتحة الشرج. يجوز الدم متتالية حركة الأمعاء أو ورق التواليت.
    الرقة أو الألم أثناء حركات الأمعاء.
    تورم مؤلم أو وجود تورم بالقرب من فتحة الشرج.
    الحكة الشرجية.
    والتفريغ الشرج المخاطية.

طلب المشورة الطبية في الحالات التالية:


    لديك نزيف المستقيم لأول مرة، حتى لو كنت تعتقد أن لديك البواسير. الاورام الحميدة القولون والتهاب القولون، ومرض كرون، وسرطان القولون والمستقيم يمكن أيضا أن يسبب نزيف المستقيم. تشخيص دقيق أمر ضروري.
    لقد تم تشخيص البواسير، وكان لديك نزيف المستقيم الذي هو المزمنة (يوميا أو أسبوعيا) أو أكثر الغزير من مجرد تسليط الضوء. على الرغم من نادر، نزيف البواسير المفرط يمكن أن يسبب فقر الدم.

كيف أعرف إذا كان لدي أكوام؟


أولا، طبيبك سوف ننظر في منطقة الشرج، وربما عن طريق إدخال إصبع القفاز مشحم أو منظار الشرج (أ أنبوب مجوف ومضاء لمشاهدة بوصات قليلة السفلى من المستقيم) أو منظار المستقيم (الذي يعمل بمثابة منظار الشرج، ولكن يوفر المزيد من فحص المستقيم شامل).

قد تكون هناك حاجة إلى المزيد من الإجراءات لتحديد البواسير الداخلية أو استبعاد الأمراض الأخرى التي تسبب في كثير من الأحيان النزيف الشرجي، مثل الشق الشرجي، التهاب القولون، ومرض كرون، وسرطان القولون والمستقيم.

لمعرفة المزيد في القناة الشرجية (في أقل من ذلك، أو السيني، القولون)، ويمكن استخدام التنظير السيني، أو يمكن الاطلاع القولون بأكمله مع تنظير القولون. لكل من الإجراءات، يتم إدخال مضاءة ومرنة أنبوب المشاهدة في المستقيم. والباريوم الأشعة السينية يمكن أن تظهر داخل القولون بأكمله. أولا يتم إعطاء حقنة شرجية الباريوم ثم تؤخذ الأشعة السينية من الجهاز الهضمي السفلي.
ما هي العلاجات لأكوام؟

هناك علاجات لأكوام المتاحة من الصيدليات أو من خلال GP.


يمكن الكريمات والمراهم والتحاميل تساعد في تخفيف التورم والالتهابات الأعراض على المدى القصير. وGP قد يوصي كريم كورتيكوستيرويد لالتهاب حاد.

الدافئة (ولكن ليس الساخن) الحمامات المقعدة هي العلاج التقليدي لأكوام: الجلوس في حوالي 8 سم من الماء الدافئ لمدة 15 دقيقة، عدة مرات في اليوم، وخاصة بعد حركة الأمعاء.

المسكنات مثل باراسيتامول، يمكن أن تساعد في تخفيف الألم الناجم عن أكوام. المنتجات مع مخدر موضعي يمكن وصفه لعلاج البواسير مؤلمة.

إذا كنت بالإمساك، قد يوصي GP باستخدام ملين.

ومع ذلك، هذه العلاجات لا التخلص من البواسير نفسها.

إذا كنت حاملا، ومناقشة أي علاج، بما في ذلك التغييرات الغذائية، مع طبيبك قبل المتابعة.

إذا استمرت الأعراض، قد يقترح الطبيب أحد الإجراءات التالية. كثير لا يمكن أن يؤديها بمثابة حدة اليوم:

الحقن أو المعالجة التصلبية. يمكن حقنها في الباسور الداخلي مع الحل الذي يخلق ندبة ويغلق قبالة الباسور. فإن حقن يصب إلا قليلا.

النطاقات. غالبا ما يتم إزالة البواسير باستخدام الشريط المطاطي ربط. وهناك أداة خاصة تؤمن الشريط المطاطي صغيرة حول الباسور، بقطع إمدادات الدم على الفور تقريبا. في غضون أسبوع، الباسور الذبول ويقع قبالة.

التخثر أو بالكي. إما باستخدام مسبار كهربائي، شعاع الليزر، أو الأشعة تحت الحمراء، حرق صغير الأختام دون ألم نهاية الباسور، الامر الذي ادى الى اغلاق ويتقلص. هذا هو الأكثر فائدة للالبواسير هابط.

الجراحة. لالبواسير الداخلية الكبيرة أو البواسير الخارجية غير مريحة للغاية (مثل البواسير مخثور؛ مصاب بالخثار التي هي مؤلمة جدا للعيش مع)، فإن طبيبك قد يختار الجراحة التقليدية، ودعا haemorrhoidectomy.
نسبة النجاح لإزالة البواسير يقترب 95٪، ولكن ما لم يتم إجراء تغييرات في النظام الغذائي ونمط الحياة، قد تتكرر البواسير.
مواضيع ذات صلة :
--------------------

البواسير - الوقاية الوقاية من البوسيرعلاج البواسير بالثوم | كيفية استخدام الثوم للبواسيرعلاج البواسير : علاج البواسير الداخلية & الخارجية بالأعشابالبواسير الخارجية علاج البواسير بدون عملية جراحيةعلاج البواسير الثوم من أفضل طرق العلاجطريقة علاج البواسير بواسطة الثومالبواسير - الكشف عنها والاختباراتالبواسير - الأعراض وما تسبه من خطرالبواسير - الاسباب والعلاجالبواسير - تعريفها | نظرة عامةعلاج البواسير في البيت | البواسير - العلاج المنزلي(البواسير) - أساسيات، والأعراض والعلاج | ملف كامل

علاج البواسير بالثوم      الثوم المشوي لعلاج البواسير          علاج البواسير الداخلية بالثوم     علاج البواسير بالثوم والعسل   تحميلة ثوم لعلاج الباسور 

   طريقة التوم لعلاج البواسير
علاج الباسور الخارجي بالثوم   علاج البواسير بالثوم وزيت الزيتون  
---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
// //