علاج البواسير - نظرة عامة وشاملة

علاج  البواسير - نظرة عامة وشاملة
ويمكن علاج معظم البواسير مع تغييرات بسيطة على النظام الغذائي وعادات الأمعاء. معظمها لا تتطلب الجراحة أو العلاج الأخرى ما لم البواسير كبيرة جدا ومؤلمة.

والهدف من الإجراءات غير الجراحية المستخدمة لعلاج البواسير، ودعا الإجراءات تثبيتي، هو الحد من تدفق الدم إلى البواسير لذلك تنكمش أو يذهب بعيدا. ندبا تركت في مكانها تساعد دعم الأنسجة الشرجية ويساعد على منع البواسير جديدة.

وتشمل الإجراءات تثبيتي بربط قبالة البواسير مع الشريط المطاطي (الشريط المطاطي ربط) أو باستخدام الحرارة، وأشعة الليزر، أو التيار الكهربائي لخلق ندبا (العلاج التخثر). لا يمكن إلا أن يتم إجراءات تثبيتي على البواسير الداخلية.

الاستئصال الجراحي للبواسير (استئصال الباسور) يمكن استخدامها للبواسير داخلية كبيرة، عند وجود عدة البواسير صغيرة، أو نزيف عندما لم تسيطر العلاجات الأخرى. أحيانا مزيجا من العلاجات (على سبيل المثال، وهو إجراء تثبيتي واستئصال الباسور) هو الطريقة الأكثر فعالية لعلاج البواسير. لا يمكن إلا أن البواسير الخارجية يمكن إزالتها جراحيا، إذا لزم الأمر. إذا تطور جلطة الدم في الباسور الخارجي، قد تحتاج إلى إزالة تجلط لتخفيف الألم.
استئصال الباسور مقابل إجراءات تثبيتي للبواسير الداخلية

    وعادة ما تكون حاولت إجراءات تثبيتي قبل الجراحة إذا البواسير صغيرة وعصا للخروج من فتحة الشرج أثناء التبرز ولكن تعود إلى وضعها الطبيعي بعد ذلك (الدرجة الثانية الباسور camera.gif).
    قد توفر استئصال الباسور نتائج أفضل على المدى الطويل من الإجراءات مثبت. ولكن الجراحة هي أكثر تكلفة، وتتطلب وقتا أطول الانتعاش، وعادة ما يكون أكثر إيلاما، ولها مخاطر أكبر من المضاعفات.
    إجراءات تثبيتي هي العلاج المفضل لكبار السن من سن 70 وبالنسبة للأشخاص في حالة صحية سيئة.

    البواسير: أي علاج ينبغي استخدامها؟

ويتم إنتاج هذه المعلومات وقدمت من قبل المعهد الوطني للسرطان (NCI). المعلومات الواردة في هذا الموضوع قد تغيرت منذ مكتوب. للحصول على أحدث المعلومات، اتصل المعهد الوطني للسرطان عبر موقع على شبكة الإنترنت على الموقع http: // .gov السرطان أو الاتصال 1-800-4 للسرطان.
مواضيع ذات صلة :
--------------------

البواسير - الوقاية الوقاية من البوسيرعلاج البواسير بالثوم | كيفية استخدام الثوم للبواسيرعلاج البواسير : علاج البواسير الداخلية & الخارجية بالأعشابالبواسير الخارجية علاج البواسير بدون عملية جراحيةعلاج البواسير الثوم من أفضل طرق العلاجطريقة علاج البواسير بواسطة الثومالبواسير - الكشف عنها والاختباراتالبواسير - الأعراض وما تسبه من خطرالبواسير - الاسباب والعلاجالبواسير - تعريفها | نظرة عامةعلاج البواسير في البيت | البواسير - العلاج المنزلي(البواسير) - أساسيات، والأعراض والعلاج | ملف كامل

علاج البواسير بالثوم      الثوم المشوي لعلاج البواسير          علاج البواسير الداخلية بالثوم     علاج البواسير بالثوم والعسل   تحميلة ثوم لعلاج الباسور 

   طريقة التوم لعلاج البواسير
علاج الباسور الخارجي بالثوم   علاج البواسير بالثوم وزيت الزيتون  
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
// //