ما هي طريقة معرفة جنس الجنين؟ اقرأ هنا


هل أنت متحمس لجنس الجنين الذي ينمو داخل عظامك؟

إذا كنت تريد معرفة جنس الجنين يمكنك أن تكون حذرا والدخول في متاهة من الحيل التقليدية والتخمينات القديمة التي لا تنتهي، ولكن زيارة الطبيب هو السبيل الوحيد للرد على إجابة دقيقة ودقيقة.

وفيما يلي أكثر الاختبارات العلمية دقة في الكشف عن جنس الجنين، والتي يمكن اللجوء إليها إلا بعد زيارة الطبيب:

التصوير بالموجات فوق الصوتية

التصوير بالموجات فوق الصوتية هو واحد من أهم الأساليب العلمية ثبت. فعاليتها تكمن في كونها:
  • - يسمح للطبيب لتحديد ومعرفة معدل نمو الجنين وتنميتها والأحجام.
  • - يسمح للطبيب لتحديد ومعرفة عمر الجنين وفقا لبعض الأحجام.
  • - يسمح للطبيب لمعرفة جنس الجنين بعد الأسبوع ال 18 من الحمل.

الاختبارات الجينية

الاختبار الجيني هو أداة علمية هامة أخرى في تحديد ومعرفة جنس الجنين. بشكل عام، تخضع الأم لهذا النوع من الاختبارات في المراحل المبكرة من الحمل، وخاصة في الفصل الأول، حيث أن تطور الجنين لم يكتمل بعد. ومن الجدير بالذكر أن أهمية الاختبارات الجينية لا تقتصر على الكشف عن جنس الجنين، ولكن الكشف عن الصحة والسلامة كذلك.

التخصيب الصناعي

يمكن أن تكون تقنية التشخيص قبل الغرس (بدغ) وسيلة فعالة لتحديد ومعرفة جنس الجنين للأزواج الذين يلجأون إلى التلقيح الصناعي أو التلقيح الاصطناعي بسبب قدرتهم على تحليل بعض خلايا أنبوب الطفل ومقارنتها بمعايير كل نوع من الجنسين مجموعة.

بالإضافة إلى دقتها في تحديد ومعرفة جنس الجنين، تتميز تقنية التشخيص قبل الزرع عن طريق الكشف عن الأمراض الوراثية التي قد يرثها الجنين من عائلته.

مايكروسوفت التكنولوجيا

وتستخدم هذه التقنية لتحديد ومعرفة جنس الجنين قبل عملية التسميد، وهي تقوم على فرز الحيوانات المنوية بين الكروموسومات X والكروموسومات Y عن طريق إدخال الصباغ في السائل المنوي واستخدام مقياس الكريات لفصل الكروموسومات والخيار المطلوب للتخصيب البيضة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
// //