تجنب الإصابات مزيد من ورم الظهارة المتوسطة من خلال المعالجة الفورية

تجنب الإصابات مزيد من ورم الظهارة المتوسطة من خلال المعالجة الفورية
بيتر Lenkefi

ويمكن تصنيف إصابات ورم الظهارة المتوسطة إلى ثلاث مجموعات رئيسية، الجنبي (الصدر)، البريتوني (البطن) وبيريكارديال (القلب). جميع الأنواع الثلاثة من الإصابة ورم الظهارة المتوسطة وتسبب بشكل رئيسي من خلال التعرض لمادة الأسبستوس ذات الصلة.

إصابة ورم الظهارة المتوسطة تنشأ عندما خلايا ورم الظهارة المتوسطة المحيطة الرئتين والقلب، أو أعضاء البطن تصبح سرطانية. خلايا ورم الظهارة المتوسطة تتغير لتشكيل العقيدات، والتي يمكن بعد ذلك تتجمع معا لتشكل ورم، أو الأورام حول الجهاز.

في الحالات الأكثر تطرفا من ورم الظهارة المتوسطة السرطان، ويمكن للورم الظهارة المتوسطة اختراق جدران أجهزة أنه يحيط وتسبب أضرارا الداخلي للهيئة. أيضا، في بعض الحالات السرطان يمكن السفر من خلال مجرى الدم وتؤثر على الأجهزة الأخرى، لا تحيط مباشرة من ورم الظهارة المتوسطة الخلايا السرطانية الأصلية.

تبدأ أصول اصابة ورم الظهارة المتوسطة عند تعرض الشخص لمادة الاسبست ذات الصلة. الشخص إما يستنشق ألياف الاسبستوس، أو الألياف يدخل الجلد. هذه الألياف إما لودج في الرئتين، أو السفر من خلال الجسم وتؤثر على القلب، أو أعضاء البطن.

ونظام الدفاع الطبيعي الهيئات محاولة للقضاء على الألياف من الجسم، من خلال محاولات لطرد الألياف. ومع ذلك، فإن بعض ألياف تستقر في طبقات الخلايا ورم الظهارة المتوسطة التي توفر طبقة واقية حول الرئتين والقلب ومنطقة البطن.

مع مرور الوقت، وخلايا ورم الظهارة المتوسطة المحيطة الألياف، ويمكن تغيير الاتساق وتصبح سرطانية. وهو في هذه المرحلة التي تبدأ الإصابة ورم الظهارة المتوسطة أن يحدث، لأنه يتحول إلى ورم الظهارة المتوسطة.

ومع ذلك، والإصابة ورم الظهارة المتوسطة ويشمل أيضا يؤثر على مشروطا التي تحدث نتيجة وجود ورم الظهارة المتوسطة السرطان. بعض هذه مشروطة يؤثر تشمل نقص المناعة، والذي يمكن أن يؤدي إلى كسر تبطئ من نظام الدفاع الهيئات.

بمجرد أن يبدأ نظام الدفاع الهيئات كسر أسفل الجسم يمكن أن تصبح عرضة لنزلات البرد وأمراض أخرى من هذا القبيل. يؤثر عموما من وجود ورم الظهارة المتوسطة السرطان يمكن أن يؤدي إلى مجموعة من إصابات ورم الظهارة المتوسطة، ولها القدرة على التسبب في فشل الجهاز الرئيسي.

من أجل منع سلبية تؤثر الإصابة ورم الظهارة المتوسطة، تم الأطباء ورم الظهارة المتوسطة تنفيذ العلاجات المختلفة التي تهدف إلى منع المزيد من الضرر. بعض من هذه العلاجات تشمل الجراحة والعلاج الكيميائي، العلاج الإشعاعي والعلاج المناعي المعززة.

فيما يتعلق ورم الظهارة المتوسطة السرطان، وتهدف عملية جراحية لإزالة الخلايا السرطانية ورم الظهارة المتوسطة، في حين يستخدم عقاقير العلاج الكيميائي لقتل الخلايا السرطانية. ويهدف العلاج الإشعاعي أيضا إلى القضاء على خلايا ورم الظهارة المتوسطة، في حين يهدف العلاج المناعي المعززة لاستعادة نظام المناعة الطبيعية في الجسم إلى المستوى الذي يمكن أن يكون فعالا في المساعدة على مكافحة آثار ورم الظهارة المتوسطة السرطان.

وتهدف جميع هذه الأساليب العلاج في منع المزيد من الضرر ورم الظهارة المتوسطة للمريض. إذا كنت، أو أي شخص تعرفه، وقد تم تشخيص ورم الظهارة المتوسطة السرطان، تأكد من أنك تسعى إلى معالجة فورية لمنع يؤثر على ورم السرطان وتجنب المزيد من الضرر ورم الظهارة المتوسطة.


عن المؤلف:
تعلم المزيد عن علاج ورم الظهارة المتوسطة والاسبستوس التقاضي اذهب هنا: http://www.mesothelioma-treatment-center.com/mesothelioma-injury.htm
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
// //