داء السكري من النوع الاول السكري

هنا سوف تجد معلومات عن الأسباب والأعراض والتشخيص والعلاج من مرض السكري من النوع 

الاول 

ما هو داء السكري من النوع الاول ؟

حوالي 400،000 شخص في ألمانيا يعانون من داء السكري من النوع الاول . ومن أحد أمراض المناعة الذاتية. نظام المناعة في الجسم، والذي هو في المقام الأول الدفاع عن الجراثيم المسببة للأمراض، صوته أسباب ذلك غير واضحة حتى الآن فجأة ضد الخلايا المنتجة للانسولين في البنكرياس ويدمرها. ونتيجة لذلك، فإنه يأخذ بضعة أيام إلى أسابيع لقلة إنتاج مادة الأنسولين. غالبا ما يحدث داء السكري نوع الاول في وقت مبكر من مرحلة الطفولة والمراهقة.
هرمون الأنسولين الصورة مهمة لتهريب والسكر تناولها من الدم إلى الخلايا التي تحتاج إليها للحصول على الطاقة. في نقص الأنسولين، والسكر في الدم يتراكم - يرتفع مستوى السكر في الدم. هذا يمكن أن تلحق الضرر بصورة دائمة الأوعية الدموية والأعصاب والعديد من الأجهزة. المرضى الذين يعانون من داء السكري من النوع الاول يحتاج طوال حياتهم عدة مرات حقن الأنسولين اليومية لمنع الاضطرابات الأيضية الحادة والأمراض ذات الصلة بسبب ارتفاع مستويات السكر في الدم.

ما هو الفرق بين مرض السكري نوع الاول والنوع الثاني ؟

على عكس مرض السكري نوع الاول ، و داء السكري من النوع 2 ، تحت التقديرات حوالي سبعة ملايين شخص في ألمانيا يعانون، وليس نتيجة لنقص الأنسولين، ولكن مقاومة الانسولين . وهذا يعني أن الخلايا لم يعد يتكلم على نحو كاف للأنسولين، لذلك أن هذا الهرمون لا يمكن تهريب السكر إلى الخلايا. ارتفاع نسبة السكر في الدم. للتعويض، والبنكرياس لأول مرة تنتج كميات كبيرة من الأنسولين. أيضا لم تعد كافية للتغلب على مقاومة الانسولين، وداء السكري من النوع 2 يتطور. الأسباب الرئيسية لمرض السكري من النوع 2 والاستعداد الوراثي والسمنة وعدم ممارسة الرياضة. بينما داء السكري نوع الاول هو أكثر احتمالا في السنوات الأصغر سنا، وداء السكري من النوع 2 في كثير من الأحيان يتطور في سن متقدمة في المرضى.
ملاحظة هامة:
وتنص هذه المادة على معلومات عامة فقط، ولا يجوز استخدامها للتشخيص الذاتي أو العلاج. لا يمكن أن تحل محل زيارة الطبيب. والإجابة على الأسئلة الفردية من قبل خبرائنا غير ممكن.


  

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
// //