حب الشباب نصائح للعناية بالبشرة وهذا العمل

حب الشباب نصائح للعناية بالبشرة وهذا العمل
مايك سبنسر

كيف ينبغي أن يذهب الناس عن حب الشباب العناية بالبشرة؟ تعداد هذه المقالة بعض الإرشادات الأساسية ليذهب بها. على سبيل المثال، يجب عليك تنظيف بشرتك بلطف، وتجنب تكرار المعالجه من الجلد، وتجنب الدباغة الشمس، وأخيرا، يجب على النساء في اختيار مستحضرات التجميل بعناية ويجب على الرجل أن يحلق بعناية لحسن حب الشباب العناية بالبشرة.

الأشخاص الذين يعانون من حب الشباب قد محاولة لوقف انتشار وانتاج النفط تنقية البشرة واستخدام الصابون والمنظفات القوية. ومع ذلك، لن يساعد حك حب الشباب العناية بالبشرة؛ في الواقع، يمكن أن يجعل المشكلة أسوأ. معظم الأطباء يوصون الناس مع حب الشباب يغسل الجلد بلطف مع مطهر معتدل للعناية بالبشرة حب الشباب، مرة في الصباح ومرة في المساء.

ينبغي أن المرضى الذين يسألون الطبيب أو المهنية صحية أخرى للحصول على المشورة بشأن أفضل نوع من المطهر لاستخدام لعلاج حب الشباب عناية بالبشرة. يعني حب الشباب للعناية بالبشرة أيضا غسل بشرتك بعد ممارسة الثقيلة. ينبغي أن المرضى الذين يغسلون وجوههم من تحت الفك الى منبت الشعر؛ الدعك الخام او منصات لا ينبغي أن تستخدم. من المهم أن المرضى يشطف جيدا بشرتهم بعد غسله. لا ينصح الأدوية القابضة لعلاج حب الشباب للعناية بالبشرة إلا إذا كان الجلد دهنيا جدا، وبعد ذلك يجب استخدامه فقط على البقع الزيتية. يوصي الأطباء أيضا أن المرضى الذين شامبو الشعر بشكل منتظم كجزء من حب الشباب للعناية بالبشرة. ذوي الشعر الدهني قد ترغب في الشامبو كل يوم لعلاج حب الشباب السليم للعناية بالبشرة.

الناس الذين ضغط، قرصة، أو اختيار خطر العيوب التي تتطور الندوب. يمكن آفات حب الشباب تشكل في المناطق التي في كثير من الأحيان يتم تطبيق الضغط على الجلد. يجب تجنب فرك متكررة ولمس آفات الجلد إذا كنت تأخذ بك حب الشباب العناية بالبشرة على محمل الجد.

الرجال الذين يحلقون والذين لديهم حب الشباب يمكن محاولة شفرات الحلاقة الكهربائية والسلامة لمعرفة أيهما أكثر راحة للعناية بالبشرة حب الشباب. يجب على الرجال الذين يستخدمون الحلاقة سلامة استخدام شفرة حادة وتليين اللحية بها جيدا بالماء والصابون قبل تطبيق كريم الحلاقة. ويمكن تجنب العيوب الخدش عن طريق حلق بخفة والضرورة فقط متى.

A اسمرار البشرة أو حروق الشمس التي يحمر الجلد يمكن أن تجعل العيوب أقل وضوحا وجعل الجلد أكثر جفافا يشعر لبعض الوقت. لكن الفوائد هي مؤقتة فقط ولا يمكن أن يحل محل المناسبة حب الشباب العناية بالبشرة. الشمس يمكن أن يلحق بها ضررا بالغا الجلد، وتعزيز شيخوخة الجلد، وتسبب سرطان الجلد. وعلاوة على ذلك، فإن العديد من الأدوية المستخدمة في علاج حب الشباب تجعل الشخص أكثر عرضة لحروق الشمس.

الناس يعالجون من حب الشباب غالبا ما تحتاج إلى تغيير بعض من مستحضرات التجميل التي يستخدمونها. مطالب حب الشباب العناية بالبشرة أن جميع مستحضرات التجميل، مثل مؤسسة، أحمر الخدود، ظلال العيون، والمرطبات، وينبغي أن يكون النفط مجانا. قد يجد المرضى صعوبة في تطبيق الأساس بالتساوي خلال الأسابيع القليلة الأولى من العلاج لأن الجلد قد تكون حمراء أو متقشر، خصوصا مع استخدام تريتينوين الموضعية أو البنزويل بيروكسايد.

قد يسبب المنتجات الشفة التي تحتوي على المرطبات كوميدونيس الصغيرة، المفتوحة والمغلقة لتشكيل. منتجات تصفيف الشعر التي تأتي في اتصال مع الجلد على طول خط الشعر يمكن أن يسبب حرق أو لاذع في الأشخاص الذين يعانون من حب الشباب. منتجات العناية بالبشرة حب الشباب التي وصفها بأنها نونكوميدوغينيك (لا تشجع على تكوين العيوب) وينبغي أن تستخدم لعلاج حب الشباب للعناية بالبشرة؛ في بعض الناس، ولكن قد يسبب حتى هذه المنتجات حب الشباب.

لمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع على شبكة الإنترنت أفضل علاج حب الشباب الحلول هنا:
http://www.best-acne-treatment-solutions.com/acne-skin-care.html

عن المؤلف:
مايك سبنسر يحب مساعدة الناس على تعزيز وحماية صحتهم، ولقد تم ذلك لسنوات عديدة. هنا مايك يتحدث عن بعض النصائح والتقنيات لمكافحة حب الشباب المساعدة. قراءة المزيد حول نصائح لمنع حب الشباب مايك هنا http://www.best-acne-treatment-solutions.com مايك سبنسر http://www.acne-treatments-reviewed.com
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
// //