أعراض مرض السكري

أعراض مرض السكري

ومن الممكن أن يكون السكري يعانون من أعراض خفيفة جدا فقط أو من دون وضع أي أعراض على الإطلاق. ويمكن لهذه الحالات ترك بعض الناس مع مرض السكري غير مدركين للحالة ودون تشخيص. يحدث هذا في حوالي نصف الأشخاص الذين يعانون من النوع 2 diabetes.1،2

وهي حالة تعرف باسم مقدمات السكري الذي غالبا ما يؤدي إلى مرض السكري من النوع 2 كما تنتج أي أعراض. السكري من النوع 2 وأعراضه تطوير slowly.3

يمكن أن داء السكري من النوع 1 تذهب دون أن يلاحظها أحد ولكن هو أقل احتمالا للقيام بذلك. أن رافقت بعض أعراضه المدرجة أدناه يمكن أن تأتي على نحو مفاجئ والغثيان، والتقيؤ أو pains.2-4 المعدة

من المهم مراجعة الطبيب إذا كان هناك أي اشتباه في مرض السكري أو إذا كان أي من علامات وأعراض التالية موجودة - التشخيص السريع وإدارة يقلل من احتمال complications.5 خطيرة

ترتبط الأعراض الأكثر شيوعا لارتفاع السكر في الدم (ارتفاع مستويات السكر في الدم)، وخاصة الأعراض الكلاسيكية لمرض السكري: كثرة التبول والعطش. التعب تتعلق بمشكلات الجفاف وتناول الطعام يمكن أيضا أن تكون ذات صلة إلى الأعلى sugars.5،6 الدم

تسليط الضوء على المؤسسة الدولية للسكري أربعة الأعراض التي يجب ان يدفع شخص ما للحصول على فحص لمرض السكري في أقرب وقت ممكن: 1

الأعراض الشائعة لمرض السكري
علامات وأعراض مرض السكري الأكثر شيوعا هي:

كثرة التبول

العطش الشديد وكثرة التبول والأعراض الكلاسيكية لمرض السكري.
هل تم الذهاب إلى الحمام للتبول في كثير من الأحيان في الآونة الأخيرة؟ هل لاحظت أن كنت تنفق أكثر من يوم والذهاب إلى المرحاض؟ عندما يكون هناك الكثير من الغلوكوز (السكر) في الدم سوف التبول في كثير من الأحيان.

إذا الأنسولين غير فعالة، أو ليس هناك على الإطلاق، الكليتين لا يمكن تصفية الجلوكوز مرة أخرى إلى الدم. سوف الكلى تأخذ الماء من الدم من أجل تمييع الجلوكوز - والتي بدورها تملأ المثانة.

العطش غير متناسب
إذا كنت التبول أكثر من المعتاد، وسوف تحتاج إلى استبدال هذا السائل المفقود. وسوف يتم شرب أكثر من المعتاد. هل تم الشرب أكثر من المعتاد في الآونة الأخيرة؟

الجوع الشديد
كما لا يعمل الأنسولين في الدم بشكل صحيح، أو ليس هناك على الإطلاق، والخلايا الخاصة بك لا يحصلون على الطاقة لديها، وجسمك قد تتفاعل من خلال محاولة العثور على مزيد من الطاقة - الغذاء. سوف تصبح جائع.

زيادة الوزن
هذا قد يكون نتيجة للأعراض أعلاه (الجوع الشديد).

فقدان الوزن غير عادية
هذا هو أكثر شيوعا بين الأشخاص الذين يعانون من داء السكري من النوع 1. وجسمك لا يجعل الأنسولين انها ستسعى من مصدر طاقة آخر (الخلايا لا يحصلون الجلوكوز). وسيتم تقسيم الأنسجة العضلية والدهون أسفل للحصول على الطاقة. كما نوع 1 هو من بداية أكثر المفاجئ ونوع 2 هو أكثر تدرجا بكثير، وفقدان الوزن هو أكثر وضوحا مع نوع 1.

زيادة التعب
إذا لا يعمل الأنسولين بشكل صحيح، أو ليس هناك على الإطلاق، والجلوكوز لن يدخل خلايا الجسم وتوفر لهم الطاقة. هذا وسوف تجعلك تشعر بالتعب وفاتر.

التهيج
التهيج يمكن أن يكون راجعا إلى عدم بك من الطاقة.

رؤية غير واضحة
يمكن أن يكون سبب ذلك عن طريق الأنسجة التي يجري سحبها من عدسات العين. هذا يؤثر على قدرة عينيك على التركيز. مع العلاج المناسب هذا يمكن علاجه. هناك الحالات الشديدة حيث يمكن أن يحدث العمى أو مشاكل في الرؤية لفترات طويلة.

جروح وكدمات لا تلتئم بشكل صحيح أو بسرعة
هل تجد جروح وكدمات وقتا أطول بكثير من المعتاد للشفاء؟ عندما يكون هناك المزيد من السكر (الجلوكوز) في الجسم، وقدرته على شفاء يمكن أن يقوض.

عن التهابات الجلد و / أو الخميرة
عندما يكون هناك مزيد من السكر في الجسم، وتتأثر قدرتها على التعافي من الإصابة. النساء المصابات بسكري تجد صعوبة بالغة في التعافي من المثانة والتهابات المهبل.

حكة في الجلد
شعور الحكة في الجلد في بعض الأحيان من أعراض مرض السكري.

اللثة حمراء و / أو تورم - اللثة سحب بعيدا عن الأسنان
إذا اللثة هي العطاء والأحمر و / أو تورم هذا يمكن أن يكون علامة على مرض السكري. أسنانك يمكن أن تصبح فضفاضة كما اللثة سحب بعيدا عنهم.

أمراض اللثة المتكرر / العدوى
فضلا عن أعراض اللثة السابقة، قد تواجه أكثر تواترا disea اللثة


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
// //