قليل من التخطيط يساعد قلبك - وميزانيتك

قليل من التخطيط يساعد قلبك - وميزانيتك

واقتناعا منها بأن اتباع نظام غذائي صحي سوف تتخذ لدغة كبيرة من ميزانيتك؟ كبح رحلة الوجبات السريعة الخاصة بك المقبل، وذلك لأن الطعام الذي يأتي من خلال نافذة قد تكون منخفضة في التكلفة ولكن نسبة عالية من الدهون والسعرات الحرارية. وصحتك سيدفع الثمن!
 
"العديد من الأطعمة غير الصحية على نسبة عالية من السعرات الحرارية، والدهون المشبعة والصوديوم، وانخفاض في العناصر الغذائية الهامة، سواء حصلت عليها من محرك أقراص من خلال أو محل بقالة"، وقال بيني كريس-Etherton، دكتوراه، RD، أستاذ متميز التغذية في جامعة ولاية بنسلفانيا.
 
في الواقع، العديد من الأطعمة الجاهزة والمصنعة تكلف أكثر من الأطعمة محلية الصنع. كما أنها يمكن أن تؤذي قلبك وتسبب جنيه لتتراكم على. واتباع نظام غذائي فقير يمكن أن تؤدي إلى مشاكل صحية خطيرة على المدى الطويل، وزيادة الوزن هو عامل خطر رئيسي لأمراض القلب والأوعية الدموية.
 
ولكن هل يمكن القول بأن ما تتمتعون به تأليف لائحة بالفعل الكاملة، والأكل الصحي لا تجعل قطع. آخر الأخبار: الحصول على والأطعمة بالمغذيات الكثيفة الغنية بالألياف التي يحتاجها جسمك قد يكون من الأسهل - وأرخص - مما كنت اعتقد.
 

التخطيط هو مفتاح
"إعداد القوائم وجبات الطعام في وقت مبكر يقلل الخيارات الغذائية العفوية، التي غالبا ما تكون غير صحية" وقال كريس-Etherton. "مع قليل من التخطيط، يمكنك جعل صحية، وجبات سهلة التحضير."

جرب هذه النصائح لتوفير الوقت لجعل الأكل أكثر صحة أبسط بالنسبة لك ولعائلتك:

خطة من 2-4 أسابيع من وجبات صحية لتناول الافطار والغداء والعشاء. الجلوس ورسم وجبات الطعام التي تشمل عائلتك الصحية للقلب المفضلة. تحديث قائمة الخاص بك كما كنت تأتي عبر أفكار وصفة جديدة.
 
استخدام عطلة نهاية الأسبوع لجعل القوائم. بدء باستخدام قائمة من الطرف الأول وتأكد من الاستيلاء على المكونات التي تحتاج إليها عندما تذهب للتسوق البقالة. ترقب لبنود جديدة، الموسمية التي هي للبيع.
 
إذا كنت تعمل خلال الأسبوع، يطهى على عطلة نهاية الأسبوع وتخزين بقايا الطعام في الثلاجة أو الفريزر. يمكن أن الوجبات تكون خالية من المتاعب عندما كنت مجرد ذوبان وإعادة تسخين للغداء سريعة والعشاء.
 
تقطيع الخضار وإبقائها في متناول يدي في الثلاجة. سيكون لديك وجبة خفيفة ومغذية المكونات الجاهزة.
 
الممارسة تجعل من الكمال
تطوير إجراءات جديدة لصحة القلب يأخذ الممارسة، لذلك لا تتوقع الكمال - ولا تستسلم! صحتك وصحة عائلتك تعتمد على ذلك.

تخزين على أفكار لممارسة عادات صحية في المطبخ الخاص بك وفي محل بقالة:

مبيعات المحل، مقطع كوبونات وشراء الفواكه والخضروات في الموسم. بحث عن العناصر أقل تكلفة. على سبيل المثال، العنب البري أقل تكلفة في فصلي الربيع والصيف، عندما يكونون في الموسم في الولايات المتحدة عليك دفع أكثر في فصلي الخريف والشتاء عندما كنت شحنها من القارات الأكثر دفئا.
 
تخطي الأطعمة الجاهزة. ويمكن أن تكون أعلى من الصوديوم، وغالبا ما تكلف أكثر من الأطعمة محلية الصنع.
 
استبدال عالية من السعرات الحرارية أو الدهون عالية المفضلة بأخرى التغذية الغنية واحدة في وقت واحد. سوف عائلتك لا يشعرون بالصدمة أو حرمان من الأشياء المفضلة لديهم إذا كانت التغييرات إلى وجباتهم الغذائية ليست كلها من بين-فجأة. محاولة تغيير واحد في الأسبوع كنقطة انطلاق.
 
تذكر أن هناك أكثر من طريقة واحدة للتسوق للمنتجات صحية. شراء المحلية في سوق المزارعين هو الخيار الوحيد الذي يمكن أن تساعدك على معرفة أين الغذاء الخاص بك قادم من. كما انها أعذب لأنه لم يتم القبض عليه من قبل النضج إلى السفر على متن شاحنة لمسافات طويلة للحصول على لك. الشراء من سوق المزارعين يساعد أيضا الاقتصاد المحلي. يمكنك توفير المال عن طريق شراء بكميات كبيرة، وتقسيم التكلفة مع الأصدقاء أو الأسرة الممتدة.
 
جعل وجبات خفيفة صحية بنفسك - انها أكثر صحة وأرخص! تقطيع الفواكه والخضروات في حصص فردية. شراء وعاء كبير من الزبيب أو المكسرات غير المملحة وفصلها إلى أجزاء صغيرة. تحقق من الوقائع التغذية لمعرفة كمية الدهون والملح والسكر هي في وجبة.
 
إشراك جميع أفراد الأسرة في تناول الطعام. السماح لأطفالك أن يكون الشيف ليوم واحد، وتعيين كل فرد من أفراد الأسرة لتناول وجبة معينة. تشجيع الأطفال الأكبر سنا لجعل لعبة قراءة الملصقات الغذائية في محل بقالة. سماح للأطفال الأصغر سنا غسل الفاكهة أو إرم سلطة.
 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
// //