أول كتاب عن الوخز بالإبر الطبية

 ما هي المخاطر والآثار الجانبية تشكل مصدر قلق؟

استخدام أشياء غير مفهومة تماما لعلاج الحالات الطبية ليس شيئا جديدا. استخدمت البنسلين والأسبرين لعدة عقود فقط على أساس آثارها المفيدة، دون معرفة الأطباء بالضبط كيف كانوا يعملون. النتائج هي ما هي المهم حقا. ومع ذلك، فمن المهم أيضا هو التأكد من أن يتم استخدام تقنية بأمان.


مثل غيرها من الاستراتيجيات المستخدمة في علاج الحالات الصحية، قد يكون الوخز بالإبر بعض الآثار الجانبية. الأدوية لها آثار جانبية وأمراض الحساسية، والعمليات الجراحية لها خطر العدوى والمضاعفات. للثقب إبرة، هناك خطر الإصابة، والتهابات نادرة، والنزيف البسيط و كدمات صغيرة، وبعض الدوخة.

يمكنك تقليل الآثار الجانبية المحتملة عن طريق اختيار الوخز بالإبر المرخصة. معظم البلدان إما لديها ترخيص الحكومة في مكان أو لديهم المنظمات المهنية لقواعد وأنظمة صارمة للغاية.

كيف العلاجات تذهب؟

ومن شأن الوخز بالإبر تفعل تقييم أولي لتاريخك الطبي والحالة الراهنة في الجسم. وتحسس نقاط الضغط متعددة، وصياغة نظام العلاج. وتشمل معظم الدورات سلسلة من 10 إلى 20 جلسات العلاج ودائم كل 30-90 دقيقة. سيتم وضع الإبر بعناية في النقاط المطلوبة والاحتفاظ بها في مكان لبعض الوقت. تقرير معظم المرضى شعور الإحساس معتدل في موقع الثقب، ولكن لا الألم الحقيقي.

مباشرة بعد كل دورة الوخز بالإبر، وسوف تشعر بالتعب قليلا وربما تحتاج للراحة. يشعر بعض الناس زيادة في مستويات الطاقة لديها. وردا على الوخز بالإبر هي فردية جدا. في بعض الحالات هناك الإغاثة الفورية من الأعراض. وبالنسبة لبعض المرضى، والتأثيرات المفيدة لا يجوز أن يكون لاحظت بعد خضوعه لجلسات قليلة. لا يشعروا بالذعر والحفاظ على الوخز بالإبر الخاصة بك تحديث على ما كنت تشعر لضمان كل شيء يسير كما هو متوقع.

تحتاج أبدا الخوف من الفكر من الإبر من أي وقت مضى مرة أخرى. الوخز بالإبر هو علاج المنفعة مع تاريخ طويل من الفعالية. فهو يستخدم لاستكمال العلاج الطبي الحالي ويجب ألا تحل محل الأدوية أو العلاجات الموجودة حاليا.

ويمكن الآن تطبيق الآمن لهذا العلاج مرة واحدة الصينية حصرا يكونوا من ذوي الخبرة من قبل الذين يعانون من مرض مزمن في جميع أنحاء العالم.
وهو أول كتاب عن الوخز بالإبر الطبية

هل سبق كان لديك رغبة ملحة لا يمكن السيطرة عليها إلى أن اخترقت من قبل عشرات الإبر؟ هذه هي الصورة معظم الناس الحصول عندما يذكر شخص ما كلمة "الوخز بالإبر". يتعلق الأمر لم يكن مفاجئا أن معظم مشاهدة هذه التقنية مع الشك، وحتى الرعب بصراحة. والحقيقة هي، مع ذلك، أن هذه التقنية غير مؤلم نسبيا الصينية القديمة ساعدت في تخفيف أعراض الملايين من الناس. استخدمت بشكل صحيح، يمكن أن يساعد في إدارة العديد من الحالات الطبية بما في ذلك الألم المزمن والتعب.

كيف يعمل ثقب إبرة؟

ممارسي الطب التقليدي الصيني يعتقدون في تدفقات الطاقة. هذه الطاقة، ودعا تشى، توزع في جميع أنحاء الجسم باستخدام مسارات تسمى خطوط الطول. خطوط الطول تشغيل قريبة جدا من سطح الجلد في مناطق معينة، ويمكن الوصول إليها من قبل الإبر. مثل الكثير من والسباكة، ويمكن لهذه الأنابيب الحصول على سدت أو الذهاب في الطريق الخطأ، مما تسبب في مشاكل صحية. ويهدف إدخال إبر في هذه النقاط للمساعدة في تخفيف كتل وتطبيع التدفق.

هذا يبدو وكأنه تفسير مختلقة لا أساس في الواقع، ولكن هناك العديد من الدراسات العلمية التي تدعم آثار الوخز بالإبر. على الرغم من أن أساس علمي دقيق لا يزال غير معروف، يبدو أن النظريات الأخيرة تشير إلى تورط الآثار الكيميائية العصبية المعقدة في الدماغ، الأعصاب إلى النخاع الشوكي دفعة التشكيل، والمجهرية التغييرات النسيج الضام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
// //