الهيموفيليا كل شيء عن مرض الناعور / الهيموفيليا



كل شيء عن مرض الناعور / الهيموفيليا

ما هو الهيموفيليا؟ ما هو مرض الهيموفيليا؟
 
"كثير من الملوك أعضاء في أوروبا
ورثت الهيموفيليا بهم
من الملكة فيكتوريا ".
هذا ملف من ويكيميديا ​​كومنز
الهيموفيليا هو مجموعة من الاضطرابات الدم الوراثية التي الدم لا تجلط بشكل صحيح. الهيموفيليا هو هجاء المعايير الدولية، والمعروف أيضا باسم الناعور في المملكة المتحدة، وتشمل غيرها من الترجمات: hémophilie، hemofilie، hemofili، hemofilia، hämophilie، emofilia. سوف نستخدم الإملائي المعايير الدولية لغرض هذا القسم.

ومن المقرر أن عيوب في الأوعية الدموية، وآلية تخثر الدم، أو الصفائح الدموية اضطرابات النزيف. الفرد المصاب قد ينزف بشكل عفوي أو لمدة أطول من الشخص السليم بعد الإصابة أو الجراحة.

آلية تخثر الدم هو عملية تحول الدم من الحالة السائلة إلى الحالة الصلبة، وتشمل عدة عوامل التجلط المختلفة. آلية يولد الفيبرين عندما يتم تنشيطه، الذي جنبا إلى جنب مع المكونات الصفائح الدموية، توقف النزيف.

عندما عوامل التخثر مفقودة أو ناقصة الدم لا تجلط بشكل صحيح واستمر النزيف.

المرضى الذين يعانون من الهيموفيليا A أو B لديهم خلل وراثي مما يؤدي إلى نقص في واحدة من عوامل تخثر الدم.

كانت الملكة فيكتوريا الناقل ومرت الطفرة لابنها ليوبولد، ومن خلال العديد من بناتها لأعضاء الأسر المالكة في اسبانيا وروسيا وألمانيا.

اليكسي Tsarevich نيكولايفيتش، ابن نيكولاس الثاني (روسيا) يعاني من مرض الهيموفيليا وكان من نسل الملكة فيكتوريا - كان راسبوتين ناجحة في علاج الهيموفيليا له، وقيل.

الصفحة التالية: أنواع الهيموفيليا
وقد كتب هذا القسم معلومات الهيموفيليا كريستيان Nordqvist للأخبار طبية اليوم، وليس يجوز إعادة إنتاج في أي شكل من الأشكال دون الحصول على إذن من أخبار طبية اليوم.

المواد الإضافية المقدمة من شركة وايث.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
// //