أسرار العناية بالبشرة - هل يمكن أن يكون بشرة جميلة


أسرار العناية بالبشرة - هل يمكن أن يكون بشرة جميلة

بواسطة تشيليشى مواب

جلدك هو أكبر عضو من الجسم، تماما مثل القلب او الكلى الخاصة بك. وتتمثل مهمتها في حماية الدواخل الخاصة بك لذلك من المهم ليكون بصحة جيدة. إذا كنت تأكل اتباع نظام غذائي صحي، وشرب الكثير من الماء، والحفاظ على نظافتها، وحمايتها من أشعة الشمس، سوف بشرتك البقاء في صحة جيدة طوال حياتك.
برنامج للعناية بالبشرة هو مزيج من منتجات العناية بالبشرة وروتين التي من شأنها أن تكون أكثر فائدة للجلد. سوف تحتاج أولا للنظر في النظام الغذائي الخاص بك ونوع من نمط الحياة منذ هذان العاملان دورا هاما في صحة الجلد الشخص.
اتباع نظام غذائي - تناول الطعام بشكل جيد
ما كنت وضعت في الجسم له تأثير كبير على الطريقة التي تبدو من الخارج ويشعر. تناول الأغذية الصحية هو المهم. تذكر على تغذية بشرتك عن طريق تناول الأطعمة المناسبة. تعطي بشرتك الشراب أيضا. ثمانية أكواب من ضرورية للحفاظ على مرونة الجلد الخاص بك وليونة، كما يقول الخبراء. الماء الذي تختاره يمكن أن يكون الماء الفوار، والمعادن أو مباشرة من الصنبور. كنت لا تزال لا يمكن للفوز على الفواكه القديم والنظام الغذائي النباتي عندما يتعلق الأمر بصحة جيدة وبشرة جيدة.
النظافة - حافظ على بشرتك نظيفة.
تحتاج إلى إعطاء بعض التفكير والنظر إلى نوع من الماكياج الذي تستخدمه. وتأكد من تنظيف الأدوات الخاصة بك بشكل منتظم. أشياء مثل مستحضرات التجميل وفرش تتسخ، ويمكن أن تحمل بكتيريا والجراثيم ويمكن أن تسبب تهيجا في الجلد وكسر بها. وهناك طريقة جيدة لامتصاص فرش لمدة 10 دقيقة في طبق من الماء الدافئ، والصابون باستخدام المنظفات السائلة معتدل أو شامبو الأطفال. شطف وصمة عار الرطوبة الزائدة مع منشفة والوقوف الفرش، والتعامل مع يغلق منخفضا، في كوب طويل القامة حتى تكون جافة تماما.
إبقاء الملوثات البيئية من يتم استيعابهم في الجلد مع مرطب جيد أن يعمل أيضا بمثابة حاجز الجلد. فحص العلامات لذوي أضاف فيتامين A، C و E، التي تساعد على منع انتشار الملوثات.
ممارسة - الحفاظ على لياقتهم
برنامج ممارسة جيدة مثل التمارين الرياضية يمكن تنشيط وتجديد شباب الجلد وتحسين الدورة الدموية وتدفق الدم. أيضا، عرق الجسم يؤدي إنتاج الزهم، وهو مرطب طبيعي الخاص الجلد.
النوم - الحصول على كمية كافية من النوم جودة
تأكد من الحصول على قسط كاف من النوم. كمية كافية من نوعية النوم يمكن أن يساعد على استعادة نشاطك وحيويتك الجسم، مما يجعلها أكثر مرونة. قلة النوم يمكن أن تؤدي إلى الجلد هامدة متعب والدوائر تحت العينين. لتجنب العين الصباح أو انتفاخ في الوجه، والنوم على ظهرك حتى السائل لا تجمع هناك. و، يمكنك الحفاظ على النفط من شعرك بعيدا عن وجهك من خلال ارتداء غطاء الرأس أو عقال لينة عند الذهاب إلى الفراش.
التخلص من التوتر - الاسترخاء
الحصول على جدية حول الحد من التوتر. تظهر الأمراض الجلدية مثل حب الشباب على كثير من الناس الذين وشدد خارج، والأمراض الجلدية المزمنة ثم تزداد سوءا. تعيين وقت هادئ جانبا للتأمل أو أحلام اليقظة. تمارين التنفس ممتازة للحد من التوتر. ونضع في اعتبارنا أن الكثير من الإجهاد يمكن أن تؤثر على الصحة العامة الخاصة بك وكذلك بشرتك. وهناك نسخة أكثر تفصيلا من هذه المقالة هو متاح في:
http://hair-removal-tips.blogspot.com/



عن المؤلف:
حقوق الطبع والنشر © 2005. تشيليشى مواب يكتب عن دليل الحمل الموقع على العنوان التالي: http://www.pregnancyguide.org.uk/ وانه أيضا مساهم منتظم لمستحضرات التجميل دليل جراحة بلوق على العنوان التالي: HTTP: // مستحضرات التجميل-N-plastic- surgery.blogspot.com/
هذه المادة قد طبع طالما جميع الروابط المذكورة أعلاه هي نشطة ويمكن النقر عليها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
// //