اختيار ورم الظهارة المتوسطة طبيب

اختيار ورم الظهارة المتوسطة طبيب

بيتر Lenkefi

يعتبر سرطان ورم الظهارة المتوسطة، ضمن مهنة الطب، لتكون مرض خطير. ورم الظهارة المتوسطة الاطباء متاحة لأولئك الذين يعانون من ورم الظهارة المتوسطة السرطان الآن.
ورم الظهارة المتوسطة الأطباء والمثقفين في قضية ورم الظهارة المتوسطة السرطان، تشخيص ورم الظهارة المتوسطة السرطان، ويؤثر من السرطان ورم الظهارة المتوسطة والعلاج المتاحة للورم الظهارة المتوسطة السرطان.
لذا، عند اختيار ورم الظهارة المتوسطة طبيب، وضمان أن لديهم خبرة أو تجربة نوعية في مجال ورم الظهارة المتوسطة السرطان. ويمكن تحقيق ذلك من خلال الاستفسارات العامة GP العام الخاص بك نيابة عنك، أو من خلال إجراء البحوث الخاصة بك.
هل يمكن أن تنظر حتى بالاستعلام عنها لدى الجمعية الأميركية للسرطان، الذي عقد مجموعة متنوعة من المعلومات حول أنواع مختلفة من السرطان، وحيث لطلب المساعدة. عندما طلب المساعدة فمن الأفضل للبحث عن جميع الخيارات المتاحة ومن ثم اختيار أفضل واحد بالنسبة لك.
بعض المعلومات الهامة التي قد تحتاج أن تخبر الطبيب ورم الظهارة المتوسطة تشمل، ما هي أنواع من الأعراض التي تعاني منها، وكيفية منذ فترة طويلة منذ أن كان التعرض لمادة الأسبستوس ذات الصلة، وإلى متى المكان الذي يتعرض لمادة الأسبستوس ذات الصلة.

بعد تلقي والمشاورات الأولية من ورم الظهارة المتوسطة الخاصة بك طبيب، قد تكون هناك حاجة للخضوع إما مسح الصدر CT، أو خزعة، وهذا يتوقف على نوع من ورم الظهارة المتوسطة السرطان تعتبر الخاص بك ورم الظهارة المتوسطة الطبيب أن لديك.
أساسا، وهناك ثلاثة أنواع ممكنة من ورم الظهارة المتوسطة السرطان التي يمكن أن يكون. وتشمل هذه، الجنبي (الرئتين) ورم الظهارة المتوسطة السرطان، البريتوني (البطن) وبيريكارديال (القلب).
متى قدم الطبيب ورم الظهارة المتوسطة السرطان التشخيص النهائي، وقال انه / انها سوف تكون بعد ذلك قادرة على ان اقول لكم اي نوع من ورم الظهارة المتوسطة السرطان لديك، في أي مرحلة من السرطان ورم الظهارة المتوسطة هو، ما إذا كان قد انتشر إلى الأجهزة المحيطة، أو ما إذا كان واردا ضمن المساحة الأصلية للبدء الأمراض.
سيقوم الطبيب ورم الظهارة المتوسطة الخاص بك، ثم مناقشة خيارات العلاج الخاص فيما يتعلق نوع من السرطان ورم الظهارة المتوسطة التي لديك وأي مرحلة من السرطان في. يجب أن لديك ورم الظهارة المتوسطة طبيب شرح هذه الخيارات بالتفصيل، بما في ذلك أي جانب يؤثر وفترة النقاهة.
يجب أن لديك ورم الظهارة المتوسطة طبيب أيضا أن أشرح لك ما نتائج لا تمر هذه الخيارات العلاج الموصى به يمكن أن يكون. في الأساس، يجب أن لديك ورم الظهارة المتوسطة طبيب أعطيك شرحا مفصلا لأحوال الطقس بأكمله.
وينبغي أن يتضمن التشخيص الخاص بك تفاصيل بشأن أي مخاطر التي قد يتعرضون لل، فإن فرص السرطان تتكرر بعد العلاج ومتى يتوقع منك البقاء على قيد الحياة مرة واحدة وقد تم تنفيذ العلاج.
نضع في اعتبارنا أن من خلال البحوث الجارية إلى ورم الظهارة المتوسطة السرطان، والعلاج أصبحت أكثر فعالية والمرضى الذين شخصت مع ورم الظهارة المتوسطة السرطان، الذين خضعوا لعلاج، على قيد الحياة لفترات أطول من الوقت.

عن المؤلف:
تعلم المزيد عن علاج ورم الظهارة المتوسطة والاسبستوس التقاضي اذهب هنا: http://www.mesothelioma-treatment-center.com/mesothelioma-doctor.htm
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
// //