البحث عن ورم الظهارة المتوسطة مساعدة

البحث عن ورم الظهارة المتوسطة مساعدة

بيتر Lenkefi

إذا كنت، أو أي شخص تعرفه وقد تم تشخيص مع، أو يعتقد أن قد يكون لديهم ورم الظهارة المتوسطة السرطان، غالبا ما يكون صعبا، ويمكن أن يكون من الصعب أن تعرف من أين لطلب المساعدة. ومع ذلك، انت لست وحدك، هناك منظمات والأطباء الذين يمكن أن تساعد.
مع البحوث الحالية ومعارف جديدة عن ورم الظهارة المتوسطة السرطان، طلب المساعدة أصبح أسهل، كما وضعت هناك الآن منظمات الدعم والأطباء أكثر دراية الذين يمكن أن تساعدك، صديقك، أو عائلتك.
في معظم الحالات ورم الظهارة المتوسطة السرطان، وقد وضعت هذا المرض نتيجة التعرض لمادة الأسبستوس ذات الصلة. في معظم الحالات الناس الذين يصابون ورم الظهارة المتوسطة السرطان يعمل مباشرة مع وجود مادة الاسبست ذات الصلة، أو تعرضوا لمادة الأسبستوس ذات الصلة، وعلى مدى فترة طويلة من الزمن، في مكان عملهم.
يوفر التدخل المبكر يعانون من ورم الظهارة المتوسطة السرطان افضل فرصهم في البقاء على قيد الحياة بعد العلاج المناسب. هذا هو السبب في أنه من المهم أنه إذا كنت، أو أي شخص تعرفه، تعاني من آثار ورم الظهارة المتوسطة السرطان، يجب أن طلب المساعدة.
بعض أنواع من الأعراض التي يجب عليك أن تبحث عن تشمل السعال، ضيق التنفس، ألم في الصدر، آلام في البطن والتعب ونقص المتعلقة بأمراض المناعة، مثل نزلات البرد.
إذا كنت تعتقد أن لديك أي من هذه الأعراض، يجب عليك تحديد موعد كنت GP الخاص المحلي والسعي إلى الإحالة إلى أخصائي سرطان ورم الظهارة المتوسطة. إذا كنت ثم تشخيص ورم الظهارة المتوسطة السرطان قد ثم النظر في الاتصال على النائب ورم الظهارة المتوسطة، أو المحامي.
بعض المنظمات الدعم الذي قد تفكر في الاتصال تشمل، وجمعية السرطان الأمريكية، الذين يمكن أن توفر معلومات عن شبكات الدعم الاخرى في منطقتك.
إذا كنت، أو أي شخص تعرفه، وقد تم تشخيص ورم الظهارة المتوسطة السرطان، ليست هناك حاجة للمعاناة في صمت، كما أن هناك العديد من الخطوات الإيجابية التي يمكن اتخاذها في سبيل تأمين مستقبلك، وهناك دائما مساعدة التي يمكن العثور عليها.
حاليا، هناك علاجات جديدة للورم الظهارة المتوسطة يتم اكتشافها وتنفيذها ومن خلال زيادة المعرفة والتدخل المبكر؛ هذه العلاجات الجديدة تثبت أن تكون فعالة.
وبطبيعة الحال، يجري تشخيص ورم الظهارة المتوسطة السرطان يمكن أن يكون وقتا صعبا بالنسبة لك ولعائلتك، ومع ذلك، هناك العديد من وكالات الدعم السرطان التي تقدم أيضا الدعم لأسر ضحايا السرطان.
وقد أظهرت الأبحاث وساعد ذلك التدخل المبكر والعلاج من ورم الظهارة المتوسطة السرطان العديد من المرضى ترقى إلى 7 سنوات بعد معدل البقاء على قيد الحياة المتوقعة، دون طلب المساعدة ويخضعون للعلاج.
لذلك، ونحن نشجعكم على أخذ الوقت الكافي لطلب المساعدة اذا كنت قد تعرضت ل، أو تشخيص ورم الظهارة المتوسطة السرطان. سيكون خطوة إيجابية نحو توفير الحياة الخاصة بك، أو أن من آخر.


عن المؤلف:
تعلم المزيد عن علاج ورم الظهارة المتوسطة والاسبستوس التقاضي اذهب هنا: http://www.mesothelioma-treatment-center.com/mesothelioma-help.htm
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
// //