حماية أطفالك في وقت مبكر مع سلامة النظارات

حماية أطفالك في وقت مبكر مع سلامة النظارات

بواسطة بيفرلي مارشال

بالضبط ما يجعل سلامة النظارات مختلفة من النظارات العادية؟ هناك عدة أسباب سوف يتم تقييم هذه النظارات أنها آمنة. يجب أن لا تغطي سوى الجزء الأمامي من العين ولكن أيضا أعلى والجانبين وكذلك جزيئات صغيرة جدا لا يمكن أن يدخل العين. يمكنك العثور الدروع مكلفة من مخزن تحسين المساكن التي سوف تذهب أيضا على النظارات العادية الخاصة بك. هذه الأنواع من النظارات عفاريت بسهولة مما يجعل من الصعب على رؤية للخروج من. نظارات السلامة مع العدسات البولي واقية للغاية وأكثر راحة إذا المجهزة مهنيا. هناك ANSI معيار الصناعة التي يجب الالتزام بها إذا كان يمكن تصنيف نظارات وإطارات عن السلامة. التي يحتاجونها لتكون قوي والبقاء على قيد الحياة الاختبار حيث يتم إسقاط الكرة على العدسة. أيا كان العمل لديك حيث يطلب النظارات الواقية، وسوف تعرف إذا كنت بحاجة إلى تأثير ارتفاع أو العدسات تأثير الأساسية.
يمكن قطع الخشب أو المعدن تطير بسهولة إلى العين. المواد الكيميائية تنبعث منها غازات أو يمكن أن دفقة في العين مما يخلق مشاكل خطيرة. يجب أن يكون الماء في متناول إذا كنت تعمل مع المواد الكيميائية والتنظيف لهم بسرعة يساعد على تخفيف بعض الضرر الناجم عن المواد الكيميائية. قد تكون أقنعة وخاصة ما تحتاجه لمنع هذا من الحدوث. إذا كان لديك عدسة وصفة طبية، وبعض الشركات تتطلب نظارات السلامة وصفة طبية أيضا. طبيب العيون الخاص بك يمكن أن تجد هذه لك. إذا كنت تحتاج إلى وصفة طبية عدسة وتحتاج إلى نظارات السلامة ولكن لا يمكنك أن ترى بسبب اشتراط سلامة النظارات، سوف تكون أقل كفاءة في العمل وأقل أمنا. إذا مؤشرات ليزر هي شيء تستخدمها في عملك، ونعرف أن يحدق في واحدة لفترة قصيرة من الزمن قد يسبب العمى المؤقت. يمكن أن تحلق زجاجات الفلين تمزق في مقلة العين وكما تم المعروف الألعاب النارية يلحق ضررا بأعين الأطفال والبالغين.
هناك العديد من الأساليب في السوق لعشاق الرياضة وهذه هي واحدة من أسرع الصناعات نموا في مجال النظارات الواقية.
يجب نظارات اطلاق النار ميزة حراس الهيكل الجانبية وكذلك العدسات ذات التأثير الكبير. سوف الأطر ميزة شريط العرق عبر حواف مدورة أعلى وسلس زوايا حادة لذلك لا حفر في وجهه. العديد من الرماة مثل العدسات الملونة لأنها تمنع الوهج والضباب. نظارات واقية وأقنعة جيدة للسباح أو الغواص، والمتزلجين الثلوج تحتاج إجمالي نظارات واقية للحماية من الرياح والثلوج والجليد. إذا كنت تعتقد أنك بدا مضحكا عندما ارتدى نظارات واقية في حين لعب كرة اليد أو غيرها من الرياضة العمل بسرعة، والنظر في فكر ما من شأنه أن يشعر مثل أن تكون عمياء وعدم التمكن من رؤية الكثير من أي شيء من الإصابات الرياضية. تأكد من أن صالح هو الصحيح لذلك فإنها في الواقع تؤدي وظيفة ما هو مطلوب منهم القيام به. فإن نظارات السلامة الفضفاضة تسقط بسهولة أو إذا كانت غير مريحة فلن بسها. نشعر بالقلق الآباء حول خوذات للأطفال من أجل العديد من الألعاب الرياضية. فقط لا ننسى أطفالك يرتدي نظارات السلامة أيضا. تحقق تناسب كل عام لأنها لن تناسب مع نمو الطفل. بدء لهم التفكير في وقت مبكر عن رعاية عيونهم، وأنها ستكون أكثر أمانا وتفكر في ذلك أكثر عندما يكبرون في البالغين.

عن المؤلف:
بيفرلي مارشال هو نجاح الكاتب مستقل تقديم التوجيه والاقتراحات المستهلكين لشراء نظارات القراءة، العدسات اللاصقة، اسيك، ونظارات السلامة وغيرها. انها تعطي المعلومات والنصائح لتساعدك على توفير المال وشراء قرارات مستنيرة. لها العديد من المقالات ويمكن الاطلاع على http://www.contact-lenses-4u.net
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
// //