الرجال لديهم الجلد أكثر حساسية من النساء!

الرجال لديهم الجلد أكثر حساسية من النساء!
بواسطة كريسي بيردسال

انها حقيقة. الجلد الرجال اكثر عرضة للتلف من النساء.

نعم، هل سمعت الحق! طقوس الحلاقة اليومية تفاقم الجلد، وتدمير فيلم حلمهي على سطح الجلد، مما يؤدي إلى زيادة الجفاف ويقلل حماية الجلد الطبيعية. ما هو أكثر من ذلك، الرجال - الرجال في الهواء الطلق خاصة - تميل إلى فضح بشرتهم لمجموعة ملتويا من الظروف الضارة بما في ذلك الشمس والرياح والماء والملح ومنتجات البناء، والمواد الكيميائية، والتخفيضات، الخدوش، والجروح.

فلا عجب إذن أن الرجل اليوم هو أكثر قلقا حول جلده من أي وقت مضى. مثل هذا المستوى من اللياقة البدنية والصحة، والملابس له، والاستمالة وجلده الرجل يقول الكثير عنه. للأسف، هذا الوعي الجديد وجدت تقود بعض الرجال إلى استنتاج مفاده أنه يجب استخدام منتجات العناية بالبشرة زوجاتهم. هذا خطأ! جلد الرجل يختلف عن المرأة، لذلك يحتاج إلى أن يعامل بطريقة مختلفة.

لماذا هو الجلد الرجال يختلف عن النساء؟
قبل أن نتمكن من الحديث عن كيفية يخدم العناية بالبشرة للرجال الطبيعي لتلبية الاحتياجات الفريدة للرجال، علينا أن نفهم ما هي تلك الاحتياجات.
لماذا هو الجلد الرجال يختلف عن جلد المرأة؟ هناك أربعة اختلافات رئيسية بين الجلد الرجال وجلد المرأة:

. الرجال لديهم أكثر سمكا الجلد (على الرغم من أن العديد من النساء سيزيد من تعقيد ل
تختلف)
. الرجال لديهم أكثر زيتا الجلد
. الرجال لديهم الجلد أكثر حساسية
. الجلد الرجال لديها الغدد الدهنية الصغيرة

لماذا الرجال العناية بالبشرة الطبيعية و؟
هناك نقطة صغيرة باستخدام منتج للعناية بالبشرة والتي تتم للبشرة المرأة. وتتناول العناية بالبشرة للرجال الطبيعي في صنع نوعية الاختلافات بين جلد الرجال وجلد المرأة (بدون تحويل للعناية بالبشرة في شاقة، لا تنتهي أبدا روتيني).

وضعت فرك الوجه A نوعية الرجال لمكافحة تأثير الجفاف للحلاقة في حين يكفولياتينغ في نفس الوقت وتجديد دفاعات الجلد الطبيعية. يحتوي الصابون والزيوت الرجال مختارة خصيصا والمكونات العضوية التي تطهير فحسب، بل أيضا مما يعجل الشفاء. الرجال مكملات الحلاقة تترك الوجه الشعور الطازجة ورطبة، وليس الجافة وتتفاقم. وبطبيعة الحال، توفر الوجه والعين واحدة في كل والمرطبات الرجال مريحة بعد ديناميكي تجديد شباب الجلد مع التقليل في الوقت نفسه من الآثار الضارة لأشعة الشمس الزائدة.

لا يحتوي العناية بالبشرة للرجال الطبيعي الجودة في المواد الكيميائية التي تجرد من رطوبة الجلد الطبيعية. أنه لا يحتوي على البتروكيماويات والكبريتات، والمواد الحافظة الكيميائية التي يمكن أن يكون لها تأثير هرموني. أنه لا يحتوي على العطور الاصطناعية والبارابين. في الواقع، العناية بالبشرة للرجال الطبيعي جودة ويحتوي على مكونات نقية والعضوية فقط. وهو يتألف من مزيج من الزيوت العطرية، ومقتطفات فيتامين، والتوابل، وشمع العسل، وزيوت نقية والتي تتناسب مع الاحتياجات المحددة للجلد الإنسان والبيئة الرجل وأسلوب الحياة.

ونتيجة لذلك، يمكن للرجال الطبيعي جودة في مجموعة العناية بالبشرة تجعل الجلد الرجل يشعر أقل غضب وجافة، وحكة. فإنه يمكن تحقيق أقصى قدر من مرونة الجلد، وتعزيز البشرة. ربما الأهم من ذلك، فإنه يمكن أن تجعل من بعيد أكثر متعة لمسة المرأة.

خاتمة
كما اتضح، الرجال بحاجة للعناية بالبشرة بقدر المرأة، وربما أكثر من ذلك. بشرتهم أكثر حساسية ومعرضة باستمرار لظروف ضارة. ولكن لأن جلد الإنسان هو أكثر سمكا وأكثر زيتا وله الغدد الدهنية الصغيرة، فإنه يحتاج إلى مجموعة العناية بالبشرة مصممة خصيصا. لذلك عندما يتعلق الأمر العناية بالبشرة لا تسوية لثاني أفضل. جلد الرجل يحتاج للرجال الطبيعي مجموعة العناية بالبشرة - مجموعة مما يقلل من جفاف وتهيج، وتغذي الدفاعات الطبيعية، ويعزز تجديد شباب الجلد، ويجعل جلده كل أكثر ملموس.

عن المؤلف:
نبذة عن الكاتب: كريسي بيردسال هو الجمال والعناية بالبشرة سلطة الشهيرة، مع الخبرة في مجال صناعة أكثر من 40 عاما. لها البوتيك العناية بالبشرة، Purestuf، ويتميز الرجال الطبيعي نسائية العناية بالبشرة مجموعة Purestuf المحارب الذي يتوفر للشراء عبر الإنترنت في HTTP: //www.purestuf.comau أو عن طريق الاتصال سيدني أستراليا +612 9909 3222 أو chrissy@purestuf.comau.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
// //