نسأل أسئلة صعبة قبل أن أجريت له جراحة الليزك مخصص

نسأل أسئلة صعبة قبل أن أجريت له جراحة الليزك مخصص

بواسطة بيفرلي مارشال

وكانت جراحة الليزك حول لحظة الآن، ولكن ما هو الشيء الجديد القادم؟ وقد وافقت ادارة الاغذية والعقاقير مؤخرا أحدث التكنولوجيا العرف LASIK. ويستند مخصص LASIK على الفردية من كل عين. وعينيك ليست مثل الألغام، لذلك لماذا يجب أن يكون لديها حجم واحد يناسب الجميع الجراحة؟ حتى الآن، كانت النظارات، والاتصالات والعمليات الجراحية التقليدية جميعها متشابهة. مخصص LASIK يعني قياس العين من الأمام إلى الخلف باستخدام تكنولوجيا واجهة الموجة التي تخلق خريطة للقرنية. هذه الخريطة 3-D تبين جميع المخالفات من القرنيات الفردية. وتقدم هذه التكنولوجيا لأنه يحسن القدرة على مقدار ما يمكن أن يرى، ولكن أيضا مدى يمكنك أن ترى. فهذا يعني أن هناك تخفيض خطر حدوث مضاعفات مثل وهج، وصعوبات الرؤية الليلية والهالات التي تحدث أحيانا بعد الليزك. في بعض الأحيان المرضى الذين لديهم مشاكل الجودة الرؤية عندما لا يمكن أن يرى في الضوء الخافت. هذا هو حساسية ضعيفة التباين. قبل تكنولوجيا واجهة الموجة لم يكن هناك أي وسيلة لعلاج هذه الاضطرابات. الآن فمن الممكن أن تساعد هؤلاء المرضى.
تكنولوجيا واجهة الموجة يعمل عن طريق الجراح نقل شعاع آمن من الضوء إلى العين. وينعكس الضوء من شبكية العين، من خلال تلميذ، وإلى الجهاز، أن التدابير ويجسد أنماط فريدة من نوعها أعيننا. يتم نقل خريطة يتم إنشاء إلكترونيا إلى ليزر حتى الجراح قادر على تخصيص عملية جراحية لمشاكل في العين خاصة بك. عدد الأطباء الذين يجرون هذه التكنولوجيا الجديدة ينمو ويكلف عادة أكثر من الليزك التقليدي. في بعض الأحيان لم تكن مرشحة لأي نوع من الجراحة الانكسارية لذلك يجب التأكد من البحث عن طبيب السمعة التي تنفذ عملية جراحية مع دولة من أحدث المعدات. القيام ببعض الواجبات المنزلية الخاصة بك قبل وجود لهم إجراء الجراحة. ينبغي أن تدفع الانتباه إلى كل التفاصيل من الجراحة وأنت كمريض. إذا كنت تحصل على الشعور الغريزي عن طبيب أو أن المركز هو أكثر من عملية قطع الكعكة، حذار فقط. لا تأخذ مختصرة عندما يتعلق الأمر رؤيتك. تأكد من يقف وراء مركز رؤية النتائج رؤيتك لبقية حياتك. إذا كان لديك لعملية جراحية وتحدث مضاعفات، هو أكثر صعوبة لتصحيح المشاكل مما لو لم يحدث في المقام الأول.
طرح الكثير من الأسئلة من الجراح. التشاور الخاص بك هو جزء مهم من العملية حتى الاستفادة الكاملة منه. وهنا لائحة من الأسئلة يمكنك أن تطلب من طبيب جراح، ولكن لا تقتصر على مجرد هذه إذا كانت هناك أشياء أخرى في ذهنك:
• الحصول على قائمة من عشرة مرضى على الأقل في الاتصال للإحالات.
• ما المئة من المرضى الذين حققوا حدة البصر غير المصححة؟
• منذ متى الطبيب تم القيام جراحة الانكسار؟ أن نكون حذرين إذا كانت أقل من ثلاث سنوات
• كم عدد الإجراءات مجموعه فعلوا؟ أن نكون حذرين إذا كانت أقل من 500
• كم عدد المرضى الذين فعلوا مع نوع الخاصة بك من المشاكل الانكسارية؟ أن نكون حذرين إذا كانت أقل من 100.
• هل الجراح من أي وقت مضى قد نفى التأمين سوء التصرف؟
• هل الجراح أدين من أي وقت مضى في جناية، أو كان لديهم رخصة لممارسة الطب ألغت؟
قد تبدو هذه الأسئلة المدقع، ولكن أود أن نتأكد تماما من الذين كنت أتعامل معهم من قبل اسمحوا لي أي شخص لمس عيني. أحتاج الثقة بأن جراح انا اتحدث مع هو أفضل واحد بالنسبة لي وضعي. إذا لم يكن كذلك، أود أن أطلب جراح آخر أو الذهاب إلى مركز آخر. جراحة الليزك هو تقدم رائع في مجال التكنولوجيا. والليزك مخصص جديد هو الخطوة التالية والذي يعرف ما هو آت في المستقبل؟ وينبغي اتخاذ أي نوع من الجراحة على محمل الجد ويعرف خياراتك قبل الخوض في ذلك.


عن المؤلف:
بيفرلي مارشال هو نجاح الكاتب مستقل تقديم التوجيه والاقتراحات المستهلكين لشراء نظارات القراءة، العدسات اللاصقة، اسيك، ونظارات السلامة وغيرها. انها تعطي المعلومات والنصائح لتساعدك على توفير المال وشراء قرارات مستنيرة. لها العديد من المقالات ويمكن الاطلاع على http://www.contact-lenses-4u.net
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
// //