مرض السكري: الأعراض، الأسباب والعلاج



مرض السكري: الأعراض، الأسباب والعلاج

مرض السكري، وغالبا ما يشار إليها من قبل الأطباء كما داء السكري، ويصف مجموعة من الأمراض الاستقلابية في الشخص الذي لديه ارتفاع مستوى السكر في الدم (السكر في الدم)، إما لإنتاج الأنسولين غير كاف، أو لأن خلايا الجسم لا تستجيب بشكل صحيح للأنسولين، أو على حد سواء. والمرضى الذين يعانون من ارتفاع نسبة السكر في الدم تجربة عادة التبول (التبول المتكرر)، أنها سوف تصبح بالعطش بشكل متزايد (عطاش) والجياع (نهام).

حقائق سريعة عن مرض السكري
وفيما يلي بعض النقاط الرئيسية حول مرض السكري. مزيد من التفاصيل والمعلومات الداعمة هو في المقالة الرئيسية.
مرض السكري هو حالة طويلة الأجل التي تسبب ارتفاع مستويات السكر في الدم.
في عام 2013 كان يقدر أن أكثر من 382 مليون شخص في جميع أنحاء العالم مصابون بمرض السكر (وليامز كتاب الغدد الصماء).
مرض السكري نوع 1 - الجسم لا ينتج الأنسولين. ما يقرب من 10٪ من جميع حالات مرض السكري نوع 1.
السكري من النوع 2 - الجسم لا ينتج ما يكفي من الأنسولين لوظيفة المناسبة. ما يقرب من 90٪ من جميع حالات السكري في جميع أنحاء العالم من هذا النوع.
السكري الحملي - هذا النوع يصيب الإناث خلال فترة الحمل.
وتشمل أعراض مرض السكري الأكثر شيوعا كثرة التبول والعطش الشديد والجوع، وزيادة الوزن، غير عادية وفقدان الوزن، والتعب، وجروح وكدمات التي لا تلتئم، العجز الجنسي من الذكور، وخدر ووخز في اليدين والقدمين.
إذا كان لديك نوع 1 واتباع خطة غذائية صحية، هل ممارسة كافية، وتناول الأنسولين، يمكنك أن يعيشوا حياة طبيعية.
نوع 2 المرضى يحتاجون إلى تناول الطعام الصحي، وممارسة النشاط البدني، واختبار السكر في الدم. قد يحتاجون أيضا إلى تناول الدواء عن طريق الفم، و / أو الأنسولين للسيطرة على مستويات السكر في الدم.
كما من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية أعلى من ذلك بكثير لمريض السكر، فمن الأهمية بمكان أن مستويات ضغط الدم والكوليسترول ويتم رصد بانتظام.
مثل التدخين قد يكون لها تأثير خطير على صحة القلب والأوعية الدموية، وينبغي أن مرضى السكري على التوقف عن التدخين.
نقص السكر في الدم - انخفاض مستوى السكر في الدم - يمكن أن يكون لها تأثير سيء على المريض. ارتفاع السكر في الدم - عندما السكر في الدم مرتفع جدا - ويمكن أيضا أن يكون لها تأثير سيء على المريض.
ويقدم هذا المركز معلومات مفصلة ولكن من السهل المتابعة والمعلومات عن مرض السكري. يجب أن تكون مهتمة في أحدث الأبحاث العلمية حول مرض السكري، الرجاء مراجعة قسم السكري أخبارنا.

هناك ثلاثة أنواع من مرض السكري:

1) النوع 1 من داء السكري
الجسم لا ينتج الأنسولين. بعض الناس قد تشير إلى هذا النوع داء السكري المعتمد على الأنسولين والسكري الأحداث، أو مرض السكري في وقت مبكر الظهور. الناس عادة ما تتطور داء السكري من النوع 1 قبل عامهم ال40، في كثير من الأحيان في مرحلة البلوغ المبكر أو سنوات المراهقة.

داء السكري نوع 1 هو في أي مكان بالقرب شائعة مثل داء السكري من النوع 2. ما يقرب من 10٪ من جميع حالات مرض السكري نوع 1.

والمرضى الذين يعانون من داء السكري من النوع 1 في حاجة لاتخاذ حقن الانسولين لبقية حياتهم. يجب عليهم أيضا ضمان المناسبة مستويات الجلوكوز في الدم من خلال إجراء اختبارات الد م العادية واتباع نظام غذائي خاص.

بين عامي 2001 و 2009، ارتفع معدل انتشار مرض السكري من النوع 1 بين 20S أقل في الولايات المتحدة الأمريكية 23٪، وفقا لبحث عن مرض السكري في البيانات شباب صادر عن مركز السيطرة على الأمراض (مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها). (وصلة للمادة)

مزيد من المعلومات حول مرض السكري نوع 1 هو متاح في الصفحة مرض السكري نوع 1 لدينا.

2) داء السكري من النوع 2
الجسم لا ينتج ما يكفي من الأنسولين لوظيفة المناسبة، أو الخلايا في الجسم لا تستجيب للأنسولين (مقاومة الأنسولين).

ما يقرب من 90٪ من جميع حالات السكري في جميع أنحاء العالم هي من النوع 2.

قياس مستوى السكر في الدم
بعض الناس قد تكون قادرة على السيطرة على أعراض مرض السكري من النوع 2 من فقدان الوزن، واتباع نظام غذائي صحي، والقيام الكثير من التمارين الرياضية، ومراقبة مستويات الجلوكوز في الدم لديهم. ومع ذلك، من النوع 2 من مرض السكري هو عادة مرض التدريجي - فإنه يحصل تدريجيا أسوأ - وسوف المريض ربما في نهاية المطاف يجب أن تأخذ الأنسولين، وعادة في شكل أقراص.

الناس يعانون من زيادة الوزن والسمنة لديهم خطر أعلى بكثير من الاصابة بالنوع 2 من داء السكري مقارنة مع أولئك الذين لديهم وزن صحي للجسم. الأشخاص الذين لديهم الكثير من الدهون الحشوية، ويعرف أيضا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
// //