علاج البواسير للحامل من دون جراحة

Hemorrhoids treatment for pregnant without surgery

علاج البواسير للحامل من دون جراحة

ذكرنا من قبل أن البواسير عبارة عن أوردة منتفخة في الجزء السفلي من المستقيم وفتحة الشرج، والبواسير أثناء الحمل هو مرض شائع في كثير من الأحيان أن تظهر بعد الأشهر الثلاثة الأولى من مرور فترة الحمل، حيث يزيد من فرصة الإصابة البواسير أثناء الحمل لأكثر من 50٪ بالمقارنة مع الفترات الطبيعية. والتعرف على صاحب علاج البواسير وهناك عدد من المعلومات الهامة التي يجب معرفتها وتؤخذ بعين الاعتبار من خلال شرح طرق العلاج، مثل أسباب وكيفية العدوى وطرق الوقاية منها.
ذكرنا من قبل أسباب البواسير مطولا وبالتفصيل، والتي تشمل التهاب جرثومي والجلوس لفترات طويلة، والإمساك، والإصابة بأمراض الكبد، والعوامل الوراثية، وارتفاع المدخل الدم والربو وغيرها من الضغوط، وكان من بين أكثر الأسباب الهامة لفترة الحمل والولادة وتكرار. والسؤال هنا هو ما هي الأسباب التي أدت إلى ظهور البواسير أثناء الحمل؟
أسباب ظهور البواسير أثناء الحمل لأسباب عامة وأسباب هو وقت خاص من الحمل ويمكن عرضها على النحو التالي:
1. السبب الأساسي وراء ظهور البواسير عند الحامل إلى النمو الطبيعي للجنين داخل رحم الأم وزيادة الضغط على الأوردة التي تزيد من كمية الدم التي يدفع بقوة مع الرحم من الزمن والنمو الجنين على الأوردة في الجزء السفلي الجسم.
2. تكرار الحمل والولادة، حيث عدد كبير من حمل المرأة والولادة لعدد كبير من الأعمال زيادة فرص البواسير النامية.
3. الإمساك، والتي تعد واحدة من الأسباب الرئيسية لالبواسير في النساء والرجال على حد سواء، والذي يرجع يرجع ذلك أساسا إلى سوء التغذية التي تفتقر إلى الألياف ونقص المياه الصالحة للشرب.
4. العوامل الوراثية، والتي هي سبب رئيسي للإصابة تزيد من فرص المرأة دون الآخر.
5. الجهد والتعب.
بعد قاعدة الطبيب الذي يقول بأن الوقاية خير من العلاج، وهناك عدد من النصائح التي يمكن أن تسهم في الوقاية من البواسير أثناء وقبل وحتى بعد الحمل هي كما يلي:
1. الانتظام في ممارسة الرياضة، وليس فقط هو ممارسة تمارين محددة حتى يمكن أن يتم من خلال المشي، وحتى لمدة 30 دقيقة يوميا، بشرط الانتظام.
2. شرب الكثير من الماء على الأقل 8 أكواب من الماء يوميا بمعدل 2 لتر.
3. الحضور تناول الأطعمة الغنية في الأطعمة من الألياف مثل الفواكه والخضروات الطازجة، هو الوسيلة الأساسية لتجنب الإمساك.
ولكن في حالة حدوث أورام على الرغم من اتباع هذه النصائح، أو أن هذه هي المرة الأولى التي تم تحديدها حيث هذه النصائح لأنه من خلال البحث لعلاج البواسير للحامل أن هناك عددا من الطرق الفعالة التي يمكن أن تسهم لتجنب معالجة البواسير للنساء الحوامل جراحيا لأنه من الصعب للحامل وجنينها أن يفكر حتى في إمكانية التدخل الجراحي لعلاج البواسير والطرق على النحو التالي:
1. أول شيء يمكن أن تسهم في علاج البواسير هو بطبيعة الحال إلى تجنب الوقوف أو الجلوس لفترات طويلة.
2. يجب التعود على النوم على الجانبين بدلا من النوم على ظهرك، خصوصا على الجانب الأيسر، فإنه يقلل من ضغط الرحم على المنطقة المصابة.
Hemorrhoids treatment for pregnant without surgery

3. يجب أن تختار اتباع نظام غذائي صحي غني بالألياف، يمكن أن يكون استخدام الطبيب المختص لإجراء مشاورات، يسهم أيضا في شرب السوائل والماء بكثرة لعلاج البواسير للنساء الحوامل بشكل طبيعي ودون الحاجة للتدخل الجراحي.
4. يجب أن تعتاد على تنظيف مكان الإصابة وباستمرار جيدا وبلطف باستخدام منصات الطبية بدلا من ورق التواليت العادية ويفضل أن يكون ذلك بعد دخول الحمام.
5. فيما يتعلق بموضوع النظافة، أثبت فعالية من أخذ حمام دافئ لتخفيف الألم والحكة التي يشعر بها المريض البواسير.
6. يمكنك أيضا استخدام المسكنات الموضعية يجب استشارة الطبيب حول والتي تساهم في تخفيف التورم والألم.
7. Okherha هناك عددا من القضايا الهامة التي تساهم في علاج البواسير للحامل وغيرها من النساء والرجال على حد سواء، ومعالجة أسبابه، وأهمها: علاج البواسير والثلوج، وعلاج البواسير العسل، والعلاج من الإمساك، وعلاج الإسهال، البواسير وتعامل مع الصور وعلاج البواسير في المنزل، وعلاج البواسير الطبيعية وعلاج البواسير بدون جراحة.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
// //