البواسير: العلاج الذاتي الذي يعمل


واحد من كل خمسة يقولون انهم قد البواسير في العام الماضي! عندما يكون لدينا البواسير ، لدينا الألم. ونحن نفكر فقط في ذلك، في الواقع، ولكن لا توجد وسيلة لاقول ذلك للعالم بأسره. لذلك، ونحن نفعل العلاج الذاتي، ونحن شراء المرقات في الصيدلة، نحصل على بعض الإغاثة ولكن نحن لا نهتم. وهنا كيفية القيام ذكي الذاتي الدواء الذي يبدأ مع تطهير الكبد . علاج البواسير يجب أن تبدأ هناك.

كل شخص لديه البواسير

لدينا جميعا البواسير! ولكن ليس كل شخص يحتاج لعلاج البواسير الخاصة بهم . الوسائد البواسير هي الأوعية الدموية التي ترسم جدار فتحة الشرج والجزء السفلي من المستقيم. دورهم في ختم فتحة الشرج مهم جدا. يتم تنظيم هذه الوسائد في حزم وضعت حول نهاية القناة الشرجية وأنها تضخيم للسماح القارية الشرج. المشكلة ليست أن يكون البواسير، ولكن بدلا لتجنب الالتهاب بهم. هو التهاب هذه الأوردة في منطقة الشرج التي من شأنها أن تسبب تمدد غير طبيعي وتسبب مشاكل، ألم، عدم الراحة أو الحكة.


 

البواسير الداخلية ،البواسير الخارجية

البواسير الداخلية ، تقع داخل المستقيم، تصبح خطيرة فقط عندما تجعل النتوءات التي تدفع بهم نحو الخارج من فتحة الشرج. ويبدأ مع نزيف صغير وغير مؤلم، دون نتوء، ويمكن أن ينتهي في هبوط (نتوء من فتحة الشرج)، مما تسبب في النزيف والألم.
البواسير الخارجية هي مباشرة داخل فتحة الشرج. أنها تنتفخ وميض أحيانا إذا جلطة يأتي شكل هناك.




في الحمام، على عجل!

أول شيء يجب القيام به، إذا كنت تعاني من البواسير، هو حل مشكلة الإمساك (إذا كان هناك واحد). في أي حال، تجنب الإفراط في دفع لطرد البراز. عندما كنت تعاني من الإمساك، كنت تميل أيضا إلى البقاء طويلا جدا في الحمام، وهو أمر لا ينصح حقا. هذا هو بالضبط ما يجب أن لا تفعل إذا كنت ترغب في تجنب اضطرابات البواسير. الإمساك هو العدو الأول للقتال.
إذا كنت تعاني من الإمساك الشديد، لا ننظر في مكان آخر عن سبب البواسير الخاصة بك، 

 هذا هو نفسه بالنسبة للشابات الذين لديهم طفل الذي غالبا ما تعاني من البواسير الناجمة عن الانتكاسات أثناء الولادة. وينبغي أيضا أن لا تهمل استرخاء الأنسجة الداعمة من البواسير في بداية النوبات. يحدث هذا الرخاء بشكل طبيعي مع الحمل ووزن الطفل الضغط على الأعضاء السفلى، أو مع التقدم في السن. إذا كان هذا هو الحال، واتخاذ بسيليوم بدلا من الشاي العشبية المذكورة أعلاه، وهو قوي جدا ويمكن أن يسبب 


متى تحدث الأزمة؟

أسباب متعددة يمكن أن يكون سبب أزمة البواسير. نادر في الأطفال وكبار السن، فإنه يؤثر أساسا الناس الإمساك، والنساء الحوامل وأولئك الذين أعطوا للتو الولادة.
غالبا ما يتم تسهيل التهاب البواسير بسبب التهيج الناجم عن مرور البراز. ولكن عادة ما يكون استهلاك بعض الأطعمة (الفلفل، الكحول، القهوة) أو أخذ بعض الأدوية التي تسبب تمدد البواسير ويسبب ألم الشرج. أنها تنتفخ، وحرق، تنزف ويمكن أن توسع أحيانا إلى نقطة من ترك 

 فتحة الشرج. الذهاب إلى السرج هو كابوس حقيقي. المضاعفات التي يمكن أن تحدث هي بروزيدس البواسير، الدم الحمراء النزيف بعد التغوط، تقرح وتجلط الدم. الشفاء أمر حتمي. وسوف نرى أن هناك العديد من العلاجات الطبيعية التي تعمل تماما في حالة الأزمات.

هذا كل شيء، أو مشرط 

 

في معظم الأحيان، سوف يوصي طبيبك ملين و ليدوكائين كريم (مخدر) لتخفيف النوبات الخاصة بك. ولكن في القيام بذلك، فإننا نعالج النتيجة دون معالجة سبب الشر ... ناهيك عن الآثار الجانبية .
في بعض الأحيان، ستكون عملية جراحية ضرورية لإنهاء أزمات البواسير المتكررة ومؤلمة جدا. أنه ينطوي على إزالة جزء أو كل البواسير. يمكنك أيضا ربط الشرايين التي تغذي أو التيلة. ويبدو أن التقنيات متنوعة. يتم تقديم هذا فقط في الحالات الأكثر خطورة، والتي تمثل 3 إلى 8٪ من المرضى الذين يتشاورون. ولكن إذا لم نتمكن من إنكار فعاليتها، يجب أن نعترف بأن هذا النوع من التدخل ثقيل و "تدخلي".


من المحرج أن نتحدث عن ذلك؟
في بعض الأحيان ليس لديك خيار!

في جميع الحالات، ينبغي إيلاء الاهتمام لأي ألم يستمر لأكثر من أسبوع، إلى فقدان الدم التي قد تكون مصحوبة الضعف، والدوخة أو العدوى. في بعض الأحيان ما هو رأيك أزمة البواسير يمكن أن يكون أكثر من ذلك بكثير. أعراض مثل تلك المذكورة أعلاه يجب أن يأخذك إلى الطبيب. إذا لم يحدث النزيف عن طريق تمرير البراز، هو البني أو متكررة، يجب عليك استشارة دون تأخير. يمكن أن تكون علامات اضطراب أكثر خطورة، وتقع في القولون ولا علاقة لها البواسير.

ابدأ بتطبيق هذه التوصيات

قبل التوصية بالعلاجات التي يمكنك اتخاذها في التطبيق الخارجي والتكامل الداخلي، وهنا بعض التوصيات التي يجب اتباعها. وغالبا ما تكون معروفة للمرضى (الذين تنطبق عليهم أكثر أو أقل) ويبدو غير مجدية، ولكنها الأساس للاختفاء على المدى الطويل من البواسير:
نظامك الغذائي: 
 
  • الأطعمة التي يجب تجنبها هي التوابل الحارة أو التوابل، والقطع الباردة، والأطباق في صلصة، والشوكولاته البيضاء أو الحليب والأرز الكامل المطبوخ.
  • والأطعمة المفضلة هي خضراوات خضراء (على البخار)، وخضروات الخضروات (اليقطين، والبطاطا الحلوة ...)، والفواكه الطازجة الناضجة أو المطهية (باستثناء الحمضيات) والفواكه الحمراء (الفلافونويدات) والفواكه المجففة ( الخوخ،
  • التين).
  • استخدام زيت القنب ، زيت بذر الكتان ، الجملينا، المكسرات أو بذور اللفت، التي لها كل من الألياف، فيتامين e و أوميغا 3، التي سلسة الدورة الدموية وجعلها ليونة لأغشية الخلايا. 
  •  
  • تجنب تعاطي الحبوب، وإذا كنت يجب أن تأكل منها، نقعها قبل ساعات قليلة من الطهي (في "جديد" المياه).
  • أكل الحمضيات والسبانخ والبقدونس والطماطم، الغنية بفيتامين C.
  • شرب ما يكفي (ما لا يقل عن ثمانية نظارات يوميا). انها ضرورية للغاية! 

  • ممارسة، حتى معتدل، لأنه يعزز العبور، وهو ما يكفي في بعض الأحيان لتخفيف الألم. 
 
لا تضيف إليها:
  • لا تسكن على المرحاض، كما قوة دفع يوسع الأوردة ويعزز بداية الاستيلاء.
  • عند الجلوس على المرحاض، وضع معززة صغيرة تحت قدميك (ربما الحمام القمامة) أن يكون لها موقف أكثر الفسيولوجية.
  • تجنب فرك الصعب جدا في حين محو بعد البراز.

  • انتقل إلى السرج حالما تنشأ الحاجة.
  • في حالة الألم، واستخدام حمامات سيتس الجليد الباردة (5 إلى 7 دقائق). لا تتردد في إضافة إلى هذا سيتز حمام الشاي العشبية (المبردة) بقوة كرمة الأحمر كرمة الساحرة هازل.
  • دائما في حالة الألم، وممارسة التنفس البطني-الحجابي (عن طريق البطن)، عبرت الساقين عبر أرجل إلى احتقان الحوض الصغير.

علاج الخلفية: تطهير الكبد

هل تعلم أن عروق تصريف فتحة الشرج إلى القلب من خلال الكبد؟ الكبد (الجهاز الرئيسي من الربيع) تشارك في جميع إدارة كتلة الدم ويجب أن تكون وظيفية تماما من أجل تجنب آليات الركود الوريدي. زيادة في حجم الكبد يضغط الوريد الأجوف ويخلق الجزر التي تعزز ظهور البواسير (ودوالي الأوردة). لذلك فإن إزالة السموم الكبدي ضرورية، خاصة وأن الكبد هو المسؤول عن هرمونات الزائدة المهملة (اللولب مع الهرمونات، حبوب منع الحمل ...).
العديد من النباتات يمكن استخدامها لتطهير الكبد ، مثل الفجل الأسود، الخرشوف، إكليل الجبل، الكركم، الشوك الشوك أو الهندباء. في حالة البواسير الخفيفة أو إذا كان أول أزمة الخاص بك، والمستخلصات التي سوف تجد في الصيدليات أو في متجر العضوية غالبا ما تكون كافية لحل المشكلة إذا كانت مداوي بما فيه الكفاية. اسمحوا لي أن تجعل اختيارك. فقط أن تدرك أنه كلما كنت الانتظار، وأقل النتيجة ستكون مع هذا النوع من المنتجات.
إذا البواسير الخاصة بك ليست متكررة أو تثبيت لعدة أشهر / سنوات، وأنا أوصي لكم قراءة الجواب على سؤال القارئ نشرت على soigne-vous.com.

في حالة البواسير المتكررة أو الدائمة أو المؤلمة

إذا كنت في هذه الحالة، فإنه بدلا من ذلك نداء لعلاج المرجع من الكبد، الصوديوم . عملها قوي، وحتى لو لم يكن يمثل خطرا، فمن المستحسن أن تجعل العلاج من ثلاثة أسابيع، ثم يقطعه قبل أسبوع واحد من اتخاذ مرة أخرى. اتخاذ علاج لمدة ثلاثة أشهر في هذا المعدل للحصول على تحسن واضح (غالبا ما تكون نهائية).
سوف تجد في كبسولات (على سبيل المثال هنا) . اختيار أنقى منتج ممكن لأن الصوديوم يعمل مباشرة على الكبد. اختار بدلا من ذلك للحصول على الأصل العضوي والتحقق من أنه لا يحتوي على أي وكلاء يستكثر أو إضافات.

بروتوكول المثلية

  • إيسكولوس (الكستناء) يعالج البواسير الداخلية، والحكة وآلام الانشقاق.
  • هاماميليس يهدئ التهاب الوريدية والإحساس التوتر من البواسير.
  • سوف نوكس فوميكا علاج الازدحام وتخفيف الألم الناجم عن البواسير الداخلية.
المثل الأعلى هو مزيج من إيسكولوس هيبوكاستانوم 5 تش، هامامليس 5 تش و نوكس فوميكا 5 تش، بمعدل 3 حبيبات كل بالتناوب 3 مرات في اليوم.

العلاجات الطبيعية: العمل على جميع الجبهات

  • زيت نادر من الطب أوناني
وقد وضعت مبادئ الطب اليوناني من الطب اليوناني وسجلت بسعادة في القرن السابع من قبل أفضل العلماء العرب والفارسية. واستنادا إلى ملاحظة الاختلالات بين الحرارة والرطوبة في الأعضاء، فإن هذا الدواء يستخلص جميع علاجاته في النباتات الطبية. و هو في مجال "الدورة الدموية" أن علاجاته هي الأكثر تقدما (نظام القلب والأوعية الدموية، والتوتر، القصور الوريدي). بالنسبة للطباني أوناني، والبواسير الناتجة عن فائض من الحرارة الرطب سيئة القضاء التي تتراكم في المستقيم، وبالتالي تعزيز التهاب الأوردة البواسير.
ويوصي الجمع بين الجوز (مطهر، الشفاء ومضادة للالتهابات) مع البتولا (المضادة للعدوى، مضاد للتشنج)، نوتويد بيستورت (مرقئ، منشط وقابض) وساحرة هازل (تحفيز الدورة الدموية). يتم الجمع بين هذه النباتات (إما في الزيوت الأساسية أو في التقطير) للحصول على غسول نشط واختراق أن يخفف، يشفي ويقوي الجدران الوريد.
هذه القاعدة الزيتية للأسف لم يتم العثور عليها في المحلات التجارية العضوية. يباع من قبل مختبر واحد تحت اسم كور-H. ولكن شهادات المستخدم تشير إلى أنها تعمل بشكل جيد (النتائج طويلة الأمد ومرئية بعد أسبوعين أو ثلاثة أسابيع). وينبغي تطبيقه مرتين يوميا على المناطق المتضررة مع التدليك الخفيف. لا تتردد في الضغط على إصبعك لتدليك المنطقة بأكملها. لا يمكن الحصول على هذا الزيت إلا على الإنترنت (انقر هنا) .
  • في التطبيق المحلي، يمكنك أيضا استخدام هذه الصيغة من الزيوت الأساسية
هل لديك الصيدلي (أو العشبية) إعداد الصيغة الزيوت الأساسية التالية:
  • النعناع 2 مل
  • بروفانس السرو 2 مل
  • لنتيسك الفستق 1 مل
  • هف إينوفيل كالوفيلين 5 مل
تطبيق 4 إلى 6 قطرات من الخليط محليا ثلاث مرات في اليوم. والمشكلة الوحيدة مع هذا النوع من الصيغة هي كلفتها ووقتها للحصول عليها، لأن الصيادلة لم يعد يعرفون كيفية إعداد الصيغ الخاصة بهم من الباطن إعداد (مما يزيد من الوقت ويزيد من التكلفة). لسوء الحظ، عندما كنت في عجلة من امرنا، وهذا ليس الحل المثالي!
  • كستناء الحصان داخليا
العلاج الطبيعي الأكثر تقليدية للبواسير هو الكستناء الحصان. أنها فعالة جدا عندما البواسير ليست خطيرة جدا. ويمكن أن تؤخذ في عدة أشكال:
- العلاج بالعلاج الجراحي: يتم أخذ برعم الكستناء الحصري بمعدل 5 إلى 15 قطرة يوميا حتى تختفي المشكلة.
- ديكوتيون: يمكنك أن تجعل نفسك ديكوتيون من ثمار الكستناء الحصان ( قراءة هذه المادة )
- تعليق كامل من النباتات الطازجة (سيب): تأخذ 1 غطاء قياس 5 مل في الماء الطازج قليلا، مرتين في اليوم

نصيحة أخيرة

وختاما، هناك نصيحة أخيرة. العوامل العاطفية هي التي ينبغي أن تؤخذ بعين الاعتبار في حدوث نوبات البواسير. في محاولة لتجنب الغضب، والتوتر، والتوتر العصبي والأهم من ذلك، والتفكير في ترك الذهاب.



 

 



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
// //