كريم مضاد للباسور بدون وصفة طبية



كثير من الناس الذين يعانون من البواسير يفضلون استخدام الكريمات لعلاج هجمات البواسير لأنها تعتقد أنها شكل الادوية التي تعطي تخفيف سريع. في هذه المقالة سوف نتحدث عن أفضل من دون وصفة طبية البواسير كريم يمكنك استخدامها إذا كنت تعاني من نوبات متكررة من البواسير.
كريم المضادة للباسور دون وصفة طبية
  وقد وضعت صيغة فريدة من كريم هيمابرو من قبل المتخصصين لتغطية احتياجات كثير من الناس اليوم الذين يرغبون في تقليل وتيرة المضبوطات البواسير وتخفيف أعراضهم بعيدا عن الجراحة الخطرة ودون أدوية مكلفة وغير فعالة.

ما هي مكونات كريم هيمابرو؟

هذا كريم مضاد للباسور بدون وصفة طبية هو كريم طبيعي يتكون من مقتطفات مضادة للالتهابات ومسكنات الألم التي تخفف الألم وتساعد على التخلص من الانزعاج الناجم عن البواسير.

يتكون كريم هيمابرو من المكونات الطبيعية التالية:
  • تنقية المياه
  • استخراج الألوة فيرا: نبات الألوة فيرا له فوائد كثيرة وخصائص طبية. وتستخدم مقتطفات من هذا النبات في مئات أو حتى آلاف الأدوية بفضل خصائصه العلاجية التي تسمح لها لعلاج العديد من الأمراض بما في ذلك البواسير.
  • زيت بذور العنب المهدرجة: يحتوي هذا الزيت على خصائص مضادة للالتهابات ومضادة للبكتيريا ممتازة تقلل من تورم الوريد الباسوري وتقلل من الحكة والخدش
  • استخراج عباد الشمس: مقتطفات مركزة من بذور عباد الشمس أيضا لها خصائص الشفاء والتليين فريدة من نوعها.
  • مستخلص هاماميليس من فيرجينيا: يستخدم هاماميليس فيرجينيانا على نطاق واسع في الطب العشبي والمثلية لفوائده المهدئة، الوعائية، ومضادة للالتهابات.
  • زيت زهرة البابونج: الخصائص المفيدة للزيت العطري للبابونج معروفة جدا. هو في نفس الوقت مسكن، وقوية المضادة للالتهابات.
  • روزماري ليف أويل: زيت روزماري يستخدم في كريم هيمابرو لخصائصه المضادة للأكسدة والتليين التي تساعد على تهدئة آلام البواسير.
  • المنثول: يستخدم المنثول في العديد من الأدوية المضادة للباسور لخصائصه المهدئة والمخدرة.
  • خلات توكوفيرول: وهو مضاد للأكسدة المستخدمة في كريم لخصائصها واقية ومضادة للتهيج التي تقلل من التهاب الأوردة البواسير. <li> <span style=" /> الخزامى زهرة استخراج: الخزامى مقتطفات زهرة تهدئة الألم من البواسير و يقلل كثيرا حرق و عدم الراحة الأحاسيس.
أرنيكا: يستخدم هذا النبات على نطاق واسع في الكريمات المهدئة لمسكنات قوية وخصائص مضادة للالتهابات.
كل هذه المكونات الطبيعية تسمح كريم هيمابرو ليكون الحل الأكثر مثالية لعلاج البواسير بسرعة، سواء الخارجية أو الداخلية. العديد من المزايا تمنح لهذا الكريم:
  • يحتوي على صيغة طبيعية 100٪.
  • ليس لها آثار جانبية
  • لديها معدل كفاءة عالية (حوالي 96٪)
  • أنها ليست مكلفة بالمقارنة مع غيرها من المراهم الباسور غير وصفة.
يجب تطبيق كريم هيمابرو يوميا على البواسير في الصباح والمساء ويفضل بعد التغوط. خلال كل تطبيق، يرجى تدليك بلطف البواسير الخاصة بك عن طريق الأصابع للسماح كريم اختراق. سوف تشعر على الفور الإغاثة من الألم والحروق بفضل صيغة فريدة من كريم هيمابرو. ولكن يجب الحرص على عدم تطبيق كريم هيمابرو أكثر من مرتين في اليوم.
أنجيلا:
سالوت ميراي
فيما يتعلق المضادة للباسور كريم دون وصفة طبية لا يوجد كريم الذي هو أكثر فعالية من هيمابرو. هذا الكريم يعطيني نتائج مرضية جدا في كل مرة يمكنني استخدامه. أمرت من خلال موقعك ومن اليوم الذي تلقيت حزمة، بدأت البواسير لي يتقلص. ليس فقط كريم التي عملت بشكل جيد معي ولكن أيضا حبوب منع الحمل التي ساعدتني على التعامل مع مشكلة الإمساك. على الرغم من أنني تستهلك الكثير من الألياف الغذائية كل يوم، لقد عانت دائما من اضطرابات العبور. ساعدت حبوب منع الحمل لي للعثور على توازن الجهاز الهضمي والحصول على البراز كبيرة وناعمة. شكرا لكم هيمابرو!
شكرا جزيلا على هذه التوصية الفعالة.
المقارنة بين كريم هيمابرو وإعداد كريم H: 

التركيب
ناتشورال ناتشورال
وجود المنتجات الاصطناعية
ضد المؤشرات
هذا الكريم ليس لديه مؤشرات مضادة ويمكن استخدامه من قبل أي شخص.
هذا الكريم لا يمكن استخدامه من قبل مرضى السكري و هيبرتنسيفس وأيضا من قبل النساء الحوامل.
إفيسيانسي
معدل كفاءة عالية جدا (96٪)
متوسط ​​معدل الكفاءة
يفضل أن يقترن استخدام كريم الباسور هيمابرو عن طريق استخدام حبوب منع الحمل هيمابرو التي هي نوع من الوقاية ضد البواسير. هذه الحبوب هي المكملات الغذائية التي تهدف إلى تسهيل الهضم والعبور ومنع الإمساك لتقليل خطر ظهور البواسير. كلا الصيغ العمل معا لتعطيك نتائج أكثر فعالية. إذا كنت ترغب في الحصول على حبوب منع الحمل وكذلك كريم هيمابرو، وقد تم تصميم حزمة خاصة لتلبية حاجتك. فهي فعالة واقتصادية على حد سواء.
 مثل جميع منتجات هيمابرو، تتكون الحبوب أيضا من 100٪ من المنتجات الطبيعية.هذه المنتجات هي البكتين، الجوز الملكي، لاكتوباسيلوس أسيدوفيلوس والفلفل الأسود والشوفان والأرز والشعير ، الألوة فيرا، والعديد من المكونات الطبيعية الأخرى.الدور هو متعددة لأنها تمنع بداية المضبوطات البواسير، وتنظيم العبور ومكافحة الإمساك، والحد من أعراض البواسير.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
// //