أسباب البواسير الأكثر شيوعا

تعريف الأمراض البواسير
في البداية، من المثير للاهتمام أن نلاحظ أن البواسير ليست مرضا ولا تسبب دائما مشاكل، إلا في حالات خاصة وفقط في عدد قليل من المواضيع.
البواسير هي في الحالة الطبيعية، و البواسير هي في الحالة الطبيعية، وهي جزء من التشريح البشري الذي كان موجودا منذ الولادة ولديه دور فسيولوجي محدد جيدا. ومع ذلك، يمكن أن يحدث مرض البواسير أثناء تورم غير طبيعي في الأوردة داخل فتحة الشرج، في حالة البواسير الداخلية أو حول فتحة الشرج، في حالة البواسير الخارجية. هذا التوسع غير طبيعي في الأوردة قد يكون لها عدة أصول، والتي سيتم ذكرها تباعا في القسم التالي. لاحظ، مع ذلك، أن استخدام كلمة هيمويدس في المقال يشير إلى مرض البواسير على الرغم من البواسير ليست باثولوجيا. انها مجرد تبسيط.

ما أسباب البواسير الأكثر شيوعا؟

ليس هناك سبب واحد للبواسير ولكن الأسباب. ومن المعروف أن سبب تورم الأوردة البواسير لم يعرف بعد لأن العوامل التشريحية تتغير من شخص إلى آخر. ولكن، لا تزال هناك عوامل يمكن أن تعزز ظهور مرض البواسير. هذه العوامل هي:
  • الإمساك: هذا هو العامل الرئيسي في بداية المضبوطات البواسير. ووفقا للإحصاءات الأخيرة، اتضح أن الإمساك هو المسؤول عن أكثر من 64٪ من حالات البواسير. ويرتبط ارتباطا وثيقا بأزمات البواسير. الإمساك هو عادة نتيجة للجفاف وأيضا عدم وجود الألياف الغذائية. هذا يسبب البراز الصعب، الجافة، ويصعب الخروج. يجب على الشخص ثم بذل جهد كبير لجعل البراز تنمو أثناء التغوط. مرونة القناة الشرجية من المرجح أن تنخفض تدريجيا مما يزيد من احتمال اصطياد البواسير.
أنت مدعو لذلك لمعرفة الأطعمة المسؤولة عن الإمساك وتجاهلها من وجبات الطعام إذا كنت تعاني من البواسير. يمكننا أن نذكر الشوكولاته والقهوة والأرز والجزر المطبوخة والكعك والجبن والفاصوليا والسفرجل. كل هذه الأطعمة هي السم للعمل السليم للجهاز الهضمي الخاص بك والعبور المعوي كنت تعاني من البواسير وذلك في محاولة للحد منها في وجبات الطعام الخاصة بك.
بالإضافة إلى ذلك، من المهم أيضا شرب كمية كافية من الماء والسوائل بشكل عام، والتي تتراوح بين 1.5 و 2 لترا كل يوم لمنع استخدام المسهلات الطبيعية لتسهيل الأمعاء العبور الخاص بك وتخفيف البراز .
الحمل: هذا هو سبب البواسير المحتملة. ومن المرجح أن يسبب البواسير الخارجية التي ليست في معظم الحالات مصحوبة النزيف الحمل. كما تعلمون، البواسير يمكن أن تسبب بسبب ضغط كبير على منطقة البطن. وبسبب هذا، والضغط على قاع الحوض بسبب حجم الطفل من المرجح أن يسبب البواسير في الأم. وهذا هو السبب في أن الأمهات في المستقبل ينصح لتجنب الوقوف لفترات طويلة قدر الإمكان وخاصة خلال الثلث الثالث من الحمل عندما يبدأ وزن الجنين في الزيادة.
انظر أيضا: البواسير والحمل – هل هناك حل؟
  • رفع الأحمال الثقيلة: يمنع منعا باتا للأشخاص الذين لديهم تاريخ من البواسير لرفع الأشياء الثقيلة لسبب بسيط أن القيام بذلك يمكن أن تزيد من الضغط على الأوردة وتؤدي بسهولة إلى التوجه البواسير. لذا حاول تجنبه إذا لم يكن التزاما.
انظر أيضا: التخلص من البواسير بشكل دائم
  • الجلوس لفترة طويلة أو الوقوف: من المعروف أنه حتى موقف جسمك يمكن أن يكون سبب نوبات الباسور. في الواقع، وضع الجلوس أو الوقوف لفترات طويلة يمكن أن يؤدي إلى هجمات البواسير بسبب تأثير الجاذبية. يجب عليك تجنبها من خلال ممارسة النشاط البدني العادية التي يجب أن لا، إما، تكون متعبة، مثل السباحة على سبيل المثال، والانتباه إلى الرياضة التي تتطلب الكثير من الجهد مثل الفروسية.
العمر: لاحظ أن حدوث البواسير يزيد مع التقدم في السن. لا يتأثر الأطفال عادة بهذا المرض، ولكن كبار السن الذين تزيد أعمارهم عن 50 عاما يتأثرون بشدة. وذلك لأن الأنسجة عقد حزم ضد جدار القناة الشرجية، والاسترخاء مع التقدم في السن. في هذه الحالة، أخذ بعض المقويات ضروري لزيادة تونيسيتي من الأوردة وتأخير الاسترخاء.





هناك أسباب أخرى البواسير التي لفترة وجيزة في ما يلي:

  • استهلاك الكحول
  • استهلاك الأطعمة الغنية بالتوابل
  • إسهال مزمن
  • السمنة
  • غياب النشاط البدني
  • ستاندينغ سيتينغ أور ستاندينغ
  • الاستهلاك المفرط للملينات
  • ارتفاع ضغط الدم
إذا كان لديك بالفعل البواسير الداخلية أو الخارجية، لا أعرف فقط الأسباب الأكثر شيوعا من البواسير، ولكن بدلا من ذلك، في محاولة دائما لإثراء معرفتك من هذا المرض لتكون قادرة على علاج. لذلك لا تتردد في البحث بلوق وقراءة مقالاتنا. سوف تجد كل شيء عن الأمراض البواسير والمضبوطات: أنواعها، وأعراضها، وأفضل العلاجات الطبيعية لعلاج البواسير الخاصة بك في وقت قصير وأمان.
وبالإضافة إلى ذلك نقترح عليك أن نلقي نظرة على تقنية جديدة لعلاج البواسير التي اقترحتها آن لوبيز واستشهد في كتابه الشهير "وقف البواسير". هذا الكتاب للتحميل يحتوي على العديد من النصائح والتقنيات وطرق لإزالة البواسير بطريقة طبيعية. كثير من الناس يتساءلون إذا كانت هذه الطريقة فعالة حقا خاصة أنهم يريدون التأكد من موثوقية هذا الكتاب قبل إنفاق أموالهم. ننصحك بعدم التردد لأن وقف البواسير هو الحل المناسب لك، لأن أيا كان حالة البواسير الخاص بك وبغض النظر عن مدى سوء المرض الخاص بك، وهذا الكتاب تساعدك على الحصول على الإغاثة الدائمة والنتائج المستدامة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
// //